انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم نشر مجموعة صور حقيقية جديدة وتصويرات متخيلة على النت للسيارات الفخمة المحلية التي طالب بصنعها الرئيس الروسي فلاديمي بوتين لاجل أغراض رسمية معينة، مثل سيارة ليموزين رئاسية لبوتين نفسه وبعض الأعضاء الأعلى مقاما من الحكومة، مع عائلة كاملة من السيارات المتخصصة، مثل ميني فان وسيدان قصيرة وإس يو في.
ويتم صنع السيارة من قِبل مركز الأبحاث العلمية المركزي في السيارات، ومعهد السيارات بموسكو، وقد ظهرت صور  لليموزين رئاسية سابقا في أبريل تُظهر داخل السيارة المبدئي وخارجها، والآن نملك صور حقيقية نهائية لليموزين وتصويرات تخيلية مقاربة للسيدان والإس يو في.
سيارة الإس يو في الفارهة الكبيرة لا تشابه تلك التي نراها في براءات الاختراع، لذا لا ندري ما إذا كانت لموديل مختلف أو موديل مبدئي يعمل عليه المصممون حاليا، ولكن المؤكد الذي نراه هنا هو التشابه الشديد لمختلف الموديلات مع التصميم البريطاني الخارجي، مثل تشابه سيارتي السيدان الواضح مع فانتوم رولز رويس، وتشابه سيارتي الكروس أوفر مع موديلات لاند روفر وبنتلي مختلفة.
بورش تقوم بمساعدة الروسيين، خاصة في ناحية صنع مولدات الطاقة كـ تشابV8 و V12، وقد أعلنت الحكومة في أبريل أن الحزمة الاولى من السيارات سينتهي صنعها في نهاية 2017، حيث سيستلم بوتين سيارته الرئاسية أولا، كما سيتم عرض نسخ من الموديلات للبيع العام لترويج العلامة التجارية Cortege المسؤولة عن الصنع.

Russia-Cortege-1 Russia-Cortege-2 Russia-Cortege-5 Russia-Cortege-6 Russia-Cortege-7 Russia-Cortege-10 Russia-Cortege-13 Russia-Cortege-15 Russia-Cortege-16 Russia-Cortege-17

تشابه شديد لسيارات بوتين السيدان وإس يو في والليموزين الرئاسية مع الموديلات البريطانية 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل