المربع نت – تماماً مثل نموذج صانعة السيارات الالمانية “بورش911 GT3، فالنموذج صاحب الأداء الأعلى RS، والذي من المقرر ان يكون في صالات العرض لدي الوكلاء في نهاية العام 2014، لن يتوافر مع علبة التروس اليدوية.

والنموذج الجديد مبني على نموذج GT3 ولكن مع المزيد من الإضافات، ومن المتوقع أن تضع شركة صناعة السيارات الألمانية متغير RS على هيكل أكثر خفة مصنوع من ألياف الكربون، او قد تكون أجزاء فقط من الهيكل المعدني وليس الهيكل كامل مثل السقف، وبالإضافة إلى ذلك سيتم تقديم GT3 RS مع صندوق تروس PDK بالمخلب المزدوج، كما أن شركة بورش لن تقدم ناقل الحركة العادي بسيارتها.

بورش 911 GT3 RS نموذج 2015 سيكون أتوماتيكي فقط Porsche 911 GT3

بالنسبة لجسم السيارة، فمن المتوقع أن تستخدم GT3 RS هيكل موسع عن السيارة 911 Turbo، والذي هو أوسع بأنش واحد من نموذج GT3 العادي، الذي سيتم بيعه بداية من شهر نوفمبر القادم، والديناميكية الهوائية المعززة ستزيد من أداء نموذج RS، جنباً إلى جنب مع كونها أكثر صلابة وتعليقها أكثر متانه.

ومحرك نموذج GT3 RS لم يعرف حتى الآن، حيث يمكن أن تزود الشركة الألمانية بورش نموذجها الجديد بمحرك ست أسطوانات في خط واحد بسعة 4.0 لتر أو استخدام المحرك 3.8 ليتر الموجود في نموذج GT3 مع المزيد من التعديلات في الأداء.

بورش 911 جي تي ثري الجديدة

بورش 911 جي تي ثري الجديدة

بورش 911 جي تي ثري الجديدة من الداخل

بورش 911 جي تي ثري الجديدة من الداخل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل