اودي

المربع نت – تعتزم شركة أودي الألمانية ثاني أكبر شركة سيارات فاخرة في العالم، تعديل سيارة أودى A 8 التى تحقق لها أعلى ا لمبيعات، لتتمكن من منافسة الجيل الجديد من سيارات «مرسيدس S -Class » هذا العام.

اودي تعتزم تعديل سيارة A8 لمنافسة الجيل الجديد من مرسيدس S-Class

وذكرت وكالة بلومبرج أن سيارات «أودي» الفاخرة مزودة بمصابيح أمامية من نوع شاشات LED كجزء من التعديلات التى تستهدف زيادة مبيعاتها لمستويات قياسية خلال العام الحالى، بالإضافة إلى وضع أجهزة تكنولوجية عالية السرعة في السيارة لاجتذاب العملاء.

وتقول شركة «أودى» التابعة لشركة «فولكس فاجن»، أكبر شركة سيارات في أوروبا، إن ايراداتها سوف تزداد بنسبة طفيفة هذا العام بسبب الركود الذي مازال يسيطر علي الأسواق الأوروبية، لكن الطلب علي سيارات «Q 3» و«Q 5» متعددة الأغراض وكذلك خط إنتاج «A 3» سوف يرفع أرباح الشركة.

كما تستهدف «أودي» التفوق علي شركة «BMW » من حيث حجم المبيعات مع نهاية العقد الحالى، وتعتزم أكثر من 1.5 مليون سيارة هذا العام للمرة الأولى في تاريخها، كما يقول أكسيل ستروتبيك، رئيس الشئون المالية لأودى.

ويؤكد أكسيل أن الشركة تعتمد بقوة علي الموديلات الجديدة وتطوير التكنولوجيا المتقدمة والتوسع فى شبكة الإنتاج على المستوي العالمي لتعزيز المبيعات بحيث تحقق أرباحا من السيارات الفاخرة في حدود 8 إلى %10 من المبيعات.

وتعتزم «فولكس فاجن» زيادة استثماراتها خلال النصف الحالي علي النصف الأول هذا العام، وإن كان إجمالى استثماراتها سيصل إلى 11 مليار يورو (14.5 مليار دولار) حتي عام 2015 لزيادة الإنتاج والتوسع في عدد الموديلات الجديدة. 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل