المربع نت – تم التقاط صور تجسسية لسيارة أودي A4 موديل 2016 بالهند قبل إطلاق السيارة للسوق الهندي في أغسطس، وسيكون الموديل جزءا من عشرة منتجات جديدة تنوي أودي إطلاقها في العام الحالي، وقد تم عرض السيارة للمرة الاولى في معرض Auto Expo 2016 الهندي بفبراير.

مقارنة بالموديل السابق، سيارة الـ A4 الجديدة تعتبر أطول بـ 25 ملي متر، وأعرض بـ 16 ملي متر وأعلى بـ 12 ملي متر، مبنية على هيكل الـ MLB EVO الجديد، كما أن الأودي A4 الجديدة تزن أقل من الموديل السابق بـ 120 كيلو جرام، وستشارك السيارة الجديدة هذا الهيكل مع موديل الأودي A5 الجيل القادم، والذي سيتم عرضه للمرة الأولى في الثاني من يونيو.

“صور تجسسية” أودي A4 2016 بالهند قبل طرحها الرسمي بأغسطس Audi

النسخ الأكثر تطورا وغلاء من الأودي A4 الجيل القادم ستحظى بمصابيح أمامية LED من نوع الماتركس وإشارات دوران تفاعلية، أما بالنسبة لداخل السيارة فيوجد شاشة عرض لتوجيه السيارة بطول 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عرض أمام رأس السائق، وسيحظى نظام صوت السيارة بـ 19 مكبر ونظام المعلومات الترفيهية المساعد على التنقل ونظام التفاعل مع الجوال الذكي عبر تطبيق أبل كار بلاي.

من الغالب أن تعرض أودي محرك ديزل TDI بأربع إسطوانات بسعة 2 لتر بناقل حركة من سبع سرعات، كما تشير الإشاعات إلى خيار ناقل حركة يدوي آخر بست سرعات، كما سيتم عرض خيارات لمحركات بترولية بجانب الديزل من نوع الـ TFSI بسعة 2 لتر و1.4 لتر.

1 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل