المربع نت – ميني كونتري مان 2022 هي الكروس أوفر الوحيدة في تشكيلة سيارات العلامة المتوفرة بالمملكة، وتسمى باليابان باسم ميني كروس أوفر، على أن تنافس بفئة سيارات اس يو في كروس أوفر تحت المدمجة. تأتي بجسم ديناميكي وملامح جريئة ومصابيح أمامية بتقنية ليد متكيفة وتتميز المصابيح الخلفية باللمسات الداكنة أسود بيانو مع إضاءة ليد، وتتألق السيارة بعدة خيارات من الألوان تشمل اللون الأخضر “سيج”، كما تأتي مع لمسات تزيينية جانبية جميلة على الجانب بلون علم بريطانيا الأسود الداكن، وتتزين بالعلم أيضا أغطية المرايا السوداء. وتأتي المقاعد الأمامية مع ميزة التعديل الكهربائي، لتوفّر دعم مريح لمنطقة أسفل الظهر لمزيد من الراحة الفائقة ويمكن حفظ مستويين من الإعدادات الفردية المختلفة بفضل خاصية الذاكرة الاختيارية، وتأتي المقاعد مع فرش من الجلد الناعم الفاخر ليتمتع الركاب بالرفاهية، تأتي مع شاشة نظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة توفر دعم الاقتران بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي، وتساعدك للوصول إلى الوجهة بسرعة عالية مع نظام ملاحة، كما توجد ميزة شاشة عرض المعلومات الأمامية HUD لأهم معلومات القيادة، وتتمتع بتجربة صوتية غامرة مع نظام الصوت هارمن كاردون، وتتوفر لوحة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي. وتتوفر السيارة بمحركات عدة تبدأ من قوة 136 وتصل 306 حصان، وتأتي السيارة مع مساعد القيادة مع التنبيه عند الخروج عن المسارات المرورية ونظام التحكم بمسافة الركن في الأمام والخلف ومثبت السرعة المتكيف.

ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022
ميني كونتري مان 2022

مصدر الطاقةهايبرد بالقابس
نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك عادي
عدد سرعات ناقل الحركة8
نظام القيادةأمامي FWD
القوة الإجمالية220 حصان
عزم الدوران الإجمالي220 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود58.8 كم/ لتر
السرعة القصوى196 كم/ س
التسارع0 - 100 كم/ س في 6.8 ثانية

نوع السيارة
  • اس يو في/ كروس أوفر فاخرة
الطول
4,299 مم
العرض
1,822 مم
الارتفاع
1,599 مم
قاعدة العجلات
2,670 مم
وزن السيارة بدون ركاب
1,790 كجم
المصابيح الأمامية ليد
المصابيح الخلفية ليد
مقاس الجنوط الأمامي19 بوصة
مقاس الجنوط الخلفي19 بوصة
تصميم السقف عادي
فتحة السقف موجودموجودة

عدد المقاعد 5
فرش المقاعد جلد فاخر
المقود متعدد الوظائف و جلد
شاشة المعلومات والترفيه موجود8.8 بوصة
مكيف الهواءموجودأوتوماتيك ثنائي مناطق التحكم

ثبات إلكتروني موجود
مكابح مانعة للانغلاق موجود
نظام تثبيت السرعة موجود
حساسات الركن موجودخلفي
الكاميرات الخارجية موجودكاميرا رؤية خلفية

الضمان : غير معلوم الكيلومترات

المربع نت – ميني كونتري مان هي أكبر سيارة في تشكيلة سيارات ميني التي تشمل ميني هاتش 3 أبواب و 5 أبواب وميني المكشوفة وميني كلوب مان. تسمى أيضا ميني كروس أوفر في اليابان، وهي اس يو في كروس أوفر فاخرة من الفئة تحت المدمجة. بدأ إنتاجها لأول مرة في 2010 وحصلت على تحديث فيس ليفت في 2014، ثم بدأ إنتاج الجيل الثاني المتوفر حاليا في الأسواق منذ 2017.

وتتوفر سيارة ميني كونتري مان عند شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بصفته الوكيل الحصري لسيارات العلامة البريطانية في المملكة العربية السعودية، تتميز بالتكنولوجيا الحديثة والكثير من خيارات تخصيص التصميم الداخلي وتأتي مع محركات بنزين أو هجينة بالقابس، لتكون من أكثر السيارات في فئتها من ناحية قابلية التخصيص والملائمة للأذواق المختلفة، وتناسب الشباب أو العائلات الصغيرة. وبدون إطالة نعرفكم في هذا الموضوع عن تفاصيل مواصفات السيارة.

تصميم ميني كونتري مان 2022

يتميز تصميم ميني كونتري مان مع الجسم الديناميكي بملامح الجرأة وتأتي بمصابيح أمامية بتقنية ليد متكيفة وتتميز المصابيح الخلفية باللمسات الداكنة أسود بيانو مع إضاءة ليد، وحجم مساحة الأمتعة 450 لتر للصندوق، ومع طي مقاعد الصف الثاني بالكامل تصل مساحة الأمتعة 1,390 لتر. ويمكنك إضافة مساحة مقعد جلوس يمكن الوصول إليه عند فتح الصندوق الخلفي يسمى من الشركة “مقعد النزهة”، على أن يمكن فتح الباب الخلفي كهربائيا مع مستشعر القدم ليوفر سهولة في الدخول إلى مساحة الأمتعة.

وتتألق السيارة بعدة خيارات من الألوان تشمل اللون الأخضر “سيج”، وترتكز على جنوط عجلات بأضلاع تيرنستايل بلونين قياس 19 بوصة، وتتوفر بعجلات بأضلاع رالي طراز 536 بلونين رمادي اوربت غير لامع قياس 19 بوصة، وتوجد قبضان السقف الاختيارية مثل نظام حمل الأمتعة، كما تأتي مع لمسات تزيينية جانبية جميلة على الجانب بلون علم بريطانيا الأسود الداكن، وتتزين بالعلم أيضا أغطية المرايا السوداء. ويأتي الشبك الأمامي بتصميم حديد من الكروم بشكل قياسي أو باللون الأسود بيانو الجديد كتجهيز اختياري.

داخلية ميني كونتري مان 2022

تتسع سيارة ميني كونتري مان لخمسة من الركاب، وتأتي المقاعد الأمامية مع ميزة التعديل الكهربائي، لتوفّر دعم مريح لمنطقة أسفل الظهر لمزيد من الراحة الفائقة ويمكن حفظ مستويين من الإعدادات الفردية المختلفة بفضل خاصية الذاكرة الاختيارية، وتأتي المقاعد مع فرش من الجلد الناعم الفاخر ليتمتع الركاب بالرفاهية، وتوجد بطانة السقف إنتراسيت الداكنة وتتوفر نظام إضاءة داخلية محيطية وستائر الشمس، وتتألق الداخلية بالتزيينات الملونة بأناقة مثل ديكور برتقالي مع رمادي مع أنماط تصميمية دقيقة تجدها في أبرز الأماكن بما فيها لوحة القيادة حيث شاشة المعلومات وأزرار التحكم في الأنظمة والمكيف الأوتوماتيكي.

وتحظى ميني كونتري مان بتكنولوجيا راقية تضمن الاتصال الدائم مع العالم الخارجي عبر الخدمات، تأتي مع شاشة نظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة توفر دعم الاقتران بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي، وتساعدك للوصول إلى الوجهة بسرعة عالية مع نظام ملاحة، إلى جانب الكثير من المزايا الترفيهية. وتضمن لوحة العدادات شاشة عدادات الرقمية مثل سرعة السيارة ومستوى الوقود والمسافة المقطوعة ودرجة الحرارة وإرشادات الملاحة، كما توجد ميزة شاشة عرض المعلومات الأمامية HUD لأهم معلومات القيادة، وتتمتع بتجربة صوتية غامرة مع نظام الصوت هارمن كاردون، وتتوفر لوحة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي.

مواصفات ميني كونتري مان 2022

تتوفر ميني كونتري مان 2022 بخيارات المحركات التالية مع نظام الدفع الأمامي القياسي والدفع الرباعي المتوفر في فئة كوبر S ALL4 لتتميز بمرونة بين المحورين الأمامي والخلفي ويمنحها قدرة سيطرة أفضل على مختلف الطرق وسلاسة أفضل للطرق الوعرة، وخيارات المحركات بالنسبة للفئات كالتالي :

  • ميني كونتري مان كوبر تأتي بمحرك هايبرد بالبنزين بقوة 136 حصان يصل سرعة قصوى ويستهلك الوقود بمعدل 17.8 إلى 18.9 كم/لتر، ويأتي مع نانقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش.
  • محرك ميني كونتري مان كوبر S ALL4 تأتي بمحرك بنزين بقوة 178 حصان يصل سرعة قصوى 222 كم/س ويستهلك الوقود 15.1 إلى 16.1 كم/لتر، ويأتي مع ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش بشكل قياسي، على أن يتوفر نانقل حركة رياضي بتقنية ستيبترونيك 8 سرعات أوتوماتيك.
  • محرك كونتري مان الهجينة بقوة 220 حصان يصل سرعة قصوى 196 كم/س ويستهلك الوقود بمعدل 58.8 كم/لتر.
  • محرك ميني كونتري مان جون كوبر وركس بمحرك بنزين 306 حصان يصل سرعة قصوى 250 كم/س ويستهلك الوقود بمعدل 14.2 و 15.1 كم/لتر، ويأتي مع ناقل حركة رياضي بتقنية ستيبترونيك 8 سرعات أوتوماتيك بشكل قياسي.

المجموعات التزيينية الاختيارية

وتتوفر كونتري مان بالعديد من التجهيزات الاختيارية التزينية فمع تجهيزات SALT تحصل على أرضيات من المخمل ومجموعة مقصورة التخزين ومجموعتي الإضاءة والتخزين، ومقعد للراكب الأمامي يمكن ضبطه بمنتهى الحرية، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي وكشافات الضباب.

  • مجموعة PEPPER تحصل على الكثير من الإضافات الذكية بما فيها نظام الدخول المريح ومسند الذراعين بالأمام ومجموعة MINI Excitement لتخصيص المقصورة وعجلات بأضلاع إمبرنت قياس 17 بوصة.
  • مجموعة CHILI تأتي بمجموعة مقصورة التخزين ومجموعة MINI Excitement لتخصيص المقصورة ومجموعة الأضواء وتشكيلة فرش من ديناميكا وجلد أسود “كربون” وتشكيلة فرش ديناميكا وجلد باللون أسود الكربون اللامع وعجلات JCW قياس 19 بوصة بأضلاع شكل دائرة بلوني أو عجلات قياس 17 بوصة أضلاع شكل قناة لون أسود أو عجلات قياس 18 بوصة بأضلاع شكل دبوس حسب الفئة، إضافة إلى نظام الدخول المريح وفرش أرضية من المخمل ومسند ذراعين في القسم الأمامي ومقاعد رياضية للسائق والراكب الأمامي وأنماط القيادة MINI بما فيها الوضعية الرياضية، ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ومثبت السرعة مع وظيفة المكابح.
  • مجموعة تجهيزات JOHN COOPER WORKS التي تأتي مع مجموعة الايروديناميكية وعجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد وعجلات حصرية مقاس 18 بوصة بأضلاع Grip ودواسات ومساند القدمين من الفولاذ وبطانة السقف إنتراسيت ونظام تعليق رياضي اختياري بدون أي تكلفة إضافية ونظام قياس المسافات عند الركن وتفاصيل ولمسات تزينية إضافية، ومجموعة واسعة من تشكيلات فرش المقاعد بالقماش مع الجلد أو الجلد الفاخر ونظام التحكم بالأداء وأنماط قيادة MINI والأسطح الداخلية بلون أسود بيانو.
  • مجموعة تجهيزات برنامج MINI Yours الذي يوفر لمسة خاصة وفردية وتأتي مع فرش أرضية وعجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد وإضافات أنيقة على العجلات الخلائطية الخفيفة مقاس 19 بوصة بأضلاع British بلونين ومجموعة MINI Excitement لتخصيص المقصورة وخيارات تصميم المقصورة الذكية باللون الأسود المضاء، ومزايا أخرى مثل نظام التكييف الأوتوماتيكي ونظام الدخول المريح وشارة MINI Yours على الجسم من الخارج.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

مع أفضل مجموعات التجهيزات تحصل على المزايا التالية:

  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام التحكم بمسافة الركن في الأمام والخلف
  • مساعد القيادة مع التنبيه عند الخروج عن المسارات المرورية
  • نظام مساعد ركن السيارة Parking Assistant.
  • التحكم النشط في تثبيت السرعة مع نظام التوقف والانطلاق

ميني كونتري مان الهجينة بالقابس

ميني كونتري مان الهجينة هي أحد فئات السيارة الكروس أوفر تعتمد على منظومة حركة هجينة تجعلها موفرة للوقود بشكل كبير، فتستمد الطاقة من محرك بنزين هجين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر مع بطارية بقدرة 10 كيلووات في الساعة لتولد قوة إجمالية 162 كيلووات (220 حصان) وعزم دوران 220 نيوتن متر، يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 58.8 كم/لتر وتتسارع من 0 – 100 كم/س في 6.8 ثانية وتصل معه السيارة سرعة قصوى 196 كم/س ويصل المدى الكهربائي المجمع للسيارة (عن داخل المدينة وخارجها) بين 47 إلى 52 كيلومتر، وفي داخل المدينة فقط يصل 59-61 كيلو متر، وتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 196 كم/س.

تتمتع كونتري مان الهجينة بأحدث التكنولوجيا مع الكثير من الخيارات في المقصورة التي تأتي أيضا بخمسة من المقاعد لكن مع مساحة الصندوق الخلفي 405 لتر وقابلة للزيادة إلى 912 لتر مع طي مقعدين من الخلف وإلى 1,275 مع طي الصف الخلفي بالكامل. وأبعاد السيارة هي طول 4,299 مم وعرض 1,822 مم وارتفاع 1,559 مم وقاعدة عجلات 2,670 مم. ويبلغ وزن السيارة فارغة 1,790 كيلوجرام.

ومن الخارج تتميز السيارة بمنفذ الشحن الذي يضيء عند توصيل الشاحن، وتتوفر بتسعة ألوان مختلفة تتكامل مع سقوف بأربع درجات لونية جذّابة متباينة. ويتوفر كابل شحن المتميز بمعدل شحن 3.7 كيلوات بحد أقصى وهو أسرع من الشاحن القياسي حيث يسمح بالشحن الكلي في حوالي 3 ساعات، كما يتوفر صندوق الشحن MINI WALLBOX PLUS المدمج الذي يتميز بفترات شحن قصيرة وسعة الشحن ثلاثية المراحل:

  • سهل التركيب والمناولة
  • قدرة شحن عالية ثلاثية الأطوار تصل إلى 22 كيلو وات، مما يقلل من وقت الشحن
  • معتمد كجهاز تحديد الترددات اللاسلكية، مما يجعله مناسب للعديد من المستخدمين
  • يشغل مساحة قليلة ويمكن استخدامه بشكل أكثر مرونة بفضل كابل طوله خمسة أمتار
  • رصد وصلة الاتصال المحلية باستخدام عداد كهرباء إضافي
  • يمكن ترقيته إلى Wallbox Connect

شاهد أيضا: فولكس واجن تي روك الجديدة المانية صغيرة واسعة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

car-used سيارات ميني كونتري مان 2022 للبيع من أصحابها