المربع نت – بنتلي فلاينج سبير 2022 هي سيارة سيدان كاملة الحجم فاخرة تجمع بين الأناقة ومقومات الأداء العالي وتأتي بشكل خارجي متميز بالطول والفخامة مع المصابيح الأمامية المصفوفية بتصميم كريستالي يشبه الجواهر تأتي بإضاءة LED كاملة مع نظام مساعد الضوء العالي وترتكز السيارة على عجلات معدنية من 10 أضلاع مقاس 21 بوصة مع إطار مخصص لفصل الصيف من إنتاج Pirelli وتتوفر فلاينج بسير بـ 17 لون للطلاء الخارجي. في المقصورة تجد 5 مقاعد بتصميم يضمن الراحة، والمقاعد الأمامية يمكن التحكم بوضعية لوسائد الجانبية القابلة للتعديل وتمديدات الوسادات الدوارة وآلية الإمالة العلوية ويمكن ضبط مستوى الرأس كهربائيا وتأتي مع كسوة جلد نابا طبيعي مع جلد ألكانتارا، على أن تأتي المقاعد الامامية والخلفية بمزايا التدفئة والتبريد والتدليك. وتأتي السيارة بنظام معلومات وترفيه بشاشة تدعم اللمس مقاس 12.3 بوصة بها نظام ملاحة وعرض المباني برسومات ثلاثية الأبعاد تكملها شاشة عدادات رقمية كما توجد شاشة تحكم عن بعد وشاشات ترفيه بظهر المقاعد الأمامية. تستمد السيارة قوتها من محرك بقوة 635 حصان، وتأتي بأنظمة مساعدة سائق متطورة تشمل تفادي التصادم مع رصد المشاة وكاميرات رؤية شاملة 360 درجة وقراءة إشارات الطريق.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 12
القوة: 635 حصان
العزم: 900 نيوتن متر
نظام الدفع: كلي
ناقل الحركة: 8 سرعات أوتوماتيك مزدوج
خزان الوقود: 90 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 6.7 كيلو
السرعة القصوى: 333 كم/س
التسارع: 0 - 100 كم/س في 3.8 ثانية

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: نعم
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 12.3 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول: 5316 مم
العرض: 2220 مم
الارتفاع: 1483 مم
قاعدة العجلات: 3194 مم
الوزن: 2437 كجم

المكيف: أوتوماتيك متعدد المناطق
الوسائد الهوائية: 6 (أمامية للسائق والراكب الأمامي، جانبية أمامية، ستائرية)
المقود: جلد طبيعي - قابل للتدفئة - متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد نابا و ألكانتارا

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 21 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – بنتلي فلاينج سبير هي سيارة سيدان فاخرة كاملة الحجم تجمع بين الأناقة في تصميم الخارجية والمقصورة ومقومات الأداء العالي مع محرك مؤلف من 12 أسطوانة، وجهزت المقصورة لتوفر أفضل وسائل الترفيه الموجودة في عالم السيارات، تتوفر في المملكة العربية من خلال شركة ساماكو وفي هذا السطور التالية نعرفكم على أبرز مميزات فلاينج سبير 2022.

تصميم بنتلي فلاينج سبير

تجمع بنتلي فلاينج سبير 2022 بين الأناقة ومقومات الأداء العالي بشكلها الخارجي المتميز بالطول والفخامة، مع تقديم العجلات الأمامية ورفع غطاء المحرك لتحظى بأبعات متوازنة، وتتميز من الجانب بخط السقف الانسيابي يوحي بالسرعة وخطوط حادة أفقية مستقمية ومقوسة توحي بالقوة وشارة W12 على الرفرف. تتميز الشبكة الأمامية بالريش الرأسية المصفوفة بأناقة من الكروم، أما المصابيح الأمامية المصفوفية بتصميم كريستالي يشبه الجواهر ليضمن تلألؤ المصابيح باستمرار.

تأتي الإضاءة الأمامية LED كاملة مع نظام مساعد الضوء العالي، والمصابيح الخلفية من نوع LED، كما ترتكز السيارة على عجلات معدنية من 10 أضلاع مقاس 21 بوصة مع إطار مخصص لفصل الصيف من إنتاج Pirelli مزود بنظام منع الضجيج، وتتميز بزجاج أمامي عازل للصوت والحرارة وزجاج جانبي عازل للصوت ومزود بعازل يعمل بالأشعة تحت الحمراء وزجاج خللفي مدفأ والمرايا الخارجية قابلة للضبط كهربائيا تدعم التدفئة والطي كهربائيا. وألوان بنتلي فلاينج سبير للطلاء الخارجي المتوفرة بشكل قياسي عددها 17 لون. على أن يمكن التعبير عن حجم السيارة بالأرقام التالية:

  • الطول: 5316 مم
  • العرض: 2220 مم
  • الارتفاع: 1483 مم
  • قاعد العجلات 3194 مم
  • وزن السيارة بدون حمولة: 2437 كجم

داخلية بنتلي فلاينج سبير

اهتمت بنتلي بتفاصيل كثيرة تجلب الراحة والانتعاش إلى ركاب فلاينج سبير الخمسة، تتميز بتصنيع يدوي من مواد طبيعية توفر الراحة والسلامة لجميع الركاب، وقمرة القيادة تأخذ تصميمها من شارة بنتلي المجنحة حيث تعكس الانسيابية والفخامة، ويتجلى ذلك في تصميم الكونسول الوسطي الانسيابي عند اتصاله بلوحة القيادة، كما تجد بطانة الجلد تملء المقصورة من الأبواب الداخلية للمقاعد ولوحة القيادة والمقود. وتوجد أماكن ملائمة لتخزين الأغراض وشحن الأجهزة، وتأتي السيارة مزودة بفتحة سقف بانورامية زجاجية كاملة، ويمكن لشاغر المقعد الخلفي فتح الستائرة وفتحة السقف بضغطة واحدة.

تصميم المقاعد يضمن وضعية جلوس مريحة، حيث تتمتع المقاعد الأمامية قياسا بقابلية الضبط في 24 وضعية بما في ذلك التحكم بالوسائد الجانبية القابلة للتعديل وتمديدات الوسادات الدوارة وآلية الإمالة العلوية ويمكن ضبط مستوى الرأس كهربائيا، كما تدعم المقاعد الأمامية والخلفية التدفئة والتبريد والتدليك، وتأتي بكسوة جلد نابا طبيعي، وكذلك المقود، على أن تتميز دعامات المقاعد بكسوة جلد ألكانتارا، ويمكن ضبط المقاعد الخلفية كهربائيا في حتى 14 وضعية.

من تقنيات المقصورة أنها تأتي مع شاشة معلومات وترفيه رئيسية بمتوسط لوحة القيادة مقاس 12.3 بوصة بها نظام ملاحة وعرض المباني برسومات ثلاثية الأبعاد ويمكن التحكم بها عن بعد من شاشة أخرى وبالأوامر الصوتية، ويدعم النظام البلوتوث والواي فاي وتشغيل اسطوانات CD و DVD، وتكملها شاشة عدادات رقمية تعرض أهم المعلومات بشكل واضح ومبسط، على أن يمكنك الاختيار بين 3 أنظمة صوت راقية والاستمتاع بنظام ترفيه بالمقعد الخلفي، شاشتين معلقة خلف مسند رأس المقعد الأمامي، يمكن من خلالهما لعب ألعاب الفيديو ومشاهدة خدمات البث الترفيهي. ومع مكيف الهواء الأوتوماتيك تحصل على مرشح كربون نشط للتخلص من الغبار في الهواء.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • فرامل مانعة للانغلاق
  • التحكم الإلكتروني في الثبات
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • نظام تفادي التصادم مع رصد المشاة
  • التحكم في الجر
  • التحكم الديناميكي في السيارة
  • مساعد صف السيارة الأمامي والخلفي
  • تحذير عند الخروج
  • تحذير المنطقة العمياء
  • التعرف على الإشارات المرورية
  • تحذير الرجوع إلى الخلف
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام تثبيت السرعة
  • 6 وسائد هوائية (أمامية وجانبية وستائرية)
  • مثبت مقعد الطفل
  • نظام إنذار ضد السرقة

المحرك

تأتي سيارة بنتلي فلاينج سبير بمحرك 12 أسطوانة (W12) سعة 6.0 لتر يولد قوة 635 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر، تنهي السيارة تسارع 0-100 كم/س في 3.8 ثانية وتصل سرعة قصوى 333 كم/س، المحرك متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك مزدوج القابض موجه إلى نظام دفع كلي نشط، ويتمتع بكفاءة استهلاك الوقود بمعدل 6.7 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 90 لتر.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

سيارات بنتلي فلاينج سبير 2022 للبيع من أصحابها

بنتلي فلاينج سبير 2008 مستعملة للبيع

قبل 6 أشهر
195,000 ريال سعودي
الدمام

Bentley Bentayga MANSORY WIDEBODY

قبل 3 أشهر
1,835,000 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبدشن 2012 دبل بسعر 30 ألف ريال

قبل يومين
30,000 ريال سعودي
بريدة