انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينكولن نافيجيتور هي سيارة اس يو في كاملة الحجم فاخرة من إنتاج شركة لينكولن الأمريكية العريقة والتي تمتكلها شركة فورد الأمريكية، حيث ظهر الجيل الرابع والحالي للسيارة في 12 أبريل عام 2017 في معرض نيويورك الدولي للسيارات كموديل لعام 2018، وتم طرحها بالعديد من مواصفات الأمان ومساعدة السائق ومنها الوسائد الهوائية المنتشرة في كل أجزاء السيارة ونظام الثبات الإلكتروني، والكاميرات المحيطية والحفاظ على االمسار، كما أن السيارة تحتوي من الداخل على العديد من الشاشات بقياسات مختلفة، واحدة للعدادات وأخرى ترفيهية رئيسية وإثنين في مخادع المقاعد الأمامية للصف الثاني.

مصدر الطاقةمحرك احتراق داخلي
نوع المحركبنزين تيربو
هايبردلا
عدد الأسطواناتV6
سعة المحرك3.5 لتر
عدد سرعات ناقل الحركة10
نظام القيادةكلي AWD
القوة450 حصان
عزم الدوران691 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود9.7 كم/ لتر
السرعة القصوى250 كم/ س

نوع السيارة
  • اس يو في/ كروس أوفر فاخرة
الطول
5,351 مم
العرض
2,383 مم
الارتفاع
1,944 مم
قاعدة العجلات
3,112 مم
المصابيح الأمامية ليد
المصابيح الخلفية ليد
مقاس الجنوط الأمامي22 بوصة
مقاس الجنوط الخلفي22 بوصة
تصميم السقف عادي
فتحة السقف موجودموجودة

عدد المقاعد 7
فرش المقاعد جلد
المقود متعدد الوظائف و جلد
شاشة المعلومات والترفيه موجود10 بوصة
مكيف الهواءموجودأوتوماتيك

عدد الوسائد الهوائية8
ثبات إلكتروني موجود
مكابح مانعة للانغلاق موجود
نظام تثبيت السرعة موجود
حساسات الركن موجودأمامي و خلفي
الكاميرات الخارجية موجودكاميرا رؤية خلفية و كاميرا 360 درجة

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
PRESIDENTIAL 449,650 ريال سعودي
PRESIDENTIAL بمقاعد صف ثاني منفصلة 449,650 ريال سعودي

الضمان : 5 سنوات أو 200 ألف كيلومتر أيهما أسبق

المربع نت – لينكولن نافيجيتور 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم فاخرة ظهرت لأول مرة عالمياً في عام 1997 واستمر إنتاجها إلى الآن، وتُتعبر لينكولن نافيجيتور سيارة الدفع الرباعي الأولى التي تنتجها شركة لينكولن بعد أن حصلت هذه الفئة من السيارات في أواخر الثمانينات على إعجاب المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهر الجيل الحالي الرابع في 12 أبريل 2017 في معرض نيويورك الدولي للسيارات كموديل لعام 2018، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة توكيلات الجزيرة والناغي للسيارات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات لينكولن نافيحيتور 2022 في السعودية.

خارجية لينكولن نافيجيتور 2022

تتميز السيارة من الأمام بواجهة فاخرة خصوصاً في الشبك الأمامي الكبير من الكروم يتوسطها شعار لينكولن المميز به كاميرا أمامية، مع وجود فتحات تهوية كبيرة في الصدام الأمامي مع وجود الإضاءة النهارية والمصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED بجانب مصابيح الضباب الأمامية، كما أن الصدام الأمامي يوجد به حساسات أمامية.

ومن الجانب، فتوجد لمسة لينكولن المميزة وهي كتابة اسم السيارة أو الطراز على جانب السيارة على الرفارف الأمامية بلمسة فاخرة مميزة، كما أن السيارة يوجد بها من الجانب خط انسيابي كبير من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، كما أن المرايات الجانبية تعمل كهربائياً بالكامل، مع وجود عجلات بقياس 20 إلى 22 بوصة.

ومن الخلف، فتوجد المصابيح المتصلة ببعضهم البعض من خلال خط طولي وإضاءة تعمل بالكامل بتقنية الـLED مع وجود خط من الكروم متصل بالمصابيح الخلفية، مع وجود حساسات خلفية في الصدام الخلفي ومخرجين لعادم السيارة.

داخلية لينكولن نافيجيتور 2022

ومن الداخل، فتتميز لينكولن نافيجيتور 2022 بأنها السيارة الأفخم على الإطلاق في أسطول سيارات وتاريخ شركة لينكولن الأمريكية والتي ترجع ملكيتها إلى شركة فورد الأمريكية العريقة منذ التسعينات، فمن الداخل، كل ما في المقصورة الداخلية فهو فاخر بداية من مقود السيارة بتصميمه المميز المغطى بالكامل من الجلد، مروراً بالأبواب والكونسول الوسطي وطبلون السيارة كما أن الطبلون به لمسات خشبية فاخرة.

كما أن السيارة تتوفر بـ7 مقاعد بتصميم مميز ليس له مثيل في هذه الفئة، كما أن السيارة يوجد بها شاشات متعددة مثل شاشة العدادات والشاشة الترفيهية الرئيسية بقياس 10 بوصة كما أن مخادع المقاعد الأمامية يوجد بها شاشات للصف الثاني، مع وجود شاشة صغيرة في الكونسول الوسطي للمقاعد الخلفية في الصف الثاني.

وتأتي لينكولن نافيجيتور 2022 في السعودية بمكيف منفصل تماماً ثلاثي المناطق، وتحكم منفصل في الشاشات الداخلية عن الشاشة الترفيهية الرئيسية، كما تتوفر بمساج في المقاعد الأمامية وتبريد وتسخين في المقاعد الأمامية والخلفية في الصف الثاني، مع إمكانية تعديل المقاعد كهربائياً بشكل منفصل بين الجزء العلوي والسفلي في المقاعد الخلفية في الصف الثاني.

محرك لينكولن نافيجيتور 2022 في السعودية

تتوفر لينكولن نافيجيتور 2022 في السعودية بمحرك ثنائئي التيربو 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر يولد قوة 450 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 691 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما أن لينكولن نافيجيتور 2022 تتوفر بمواصفات أمان وسلامة متنوعة وأنظمة لمساعدة السائق عديدة ومنها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • وسادة هوائية لركبة السائق
  • وسادة هوائية لركبة الراكب الأمامي
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • جهاز استشعار قوة الاصطدام
  • نظام الانذار المحيطي
  • كاميرا 360 درجة
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • توزيع قوة الفرملة إلكترونياً على العجلات
  • مساعد الركن النشط
  • نظام التشغيل عن بُعد
  • دعم الفرملة الديناميكي

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

car-used سيارات لينكولن نافيجيتور 2022 للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 4 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 4 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 6 أيام
176,000 ريال سعودي
الرياض

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل