أخر الأخبار / مباشر

مرسيدس اس كوبيه “بانوراما” 2015 تنشر صور تجسسية بالشكل الجديد كلياً Mercedes S-Class

المربع نت - اثناء انهماك شركة "مرسيدس" عملاقة صناعة السيارات الالمانية بإختبار سيارتها فئة الأس الكوبية والتي تسمى لدينا في السعودية "بانوراما" إستطاع أحد المصورين التقاط بعض الصور لها السيارة...
التفاصيل

ضياء العيسى المليونير “السعودي” يتسلم سيارته الخارقة فيراري 599 ذات المواصفات الخاصة جداً

المربع نت - يقول المثل "ان السعادة لا تشتري بالمال" لكن يبدوا ان هناك من يختلف مع هذا المثل انه "ضياء العيسى" طالب الهندسة السعودي المليونير ذو الواحد والعشرين من...
التفاصيل

رولزرويس “الشبح” Wraith تنشر صور جديدة عن الأبواب الخشبية وساعة المقصورة للسيارة

المربع نت - نشرت اليوم صانعة السيارات البريطانية "رولز رويس" صور الابواب والساعة الداخلية لسيارتها الجديدة رولز رويس "الشبح", بعض الحقائق حول شبح رولزرويس Rolls-Royce Wraith بدأت بالظهور بشكل بطيء بعد...
التفاصيل

بنتلي كونتيننتال 2014 فلاينج سبير تعلن رسمياً عن شكلها الجديد كلياً بالصور وبعض المواصفات

المربع نت - اعلنت شركة "بنتلي" صانعة السيارات البريطانية الفاخرة عن سيارتها الجديدة, ظهرت بعض صور لسيارة بنتلي كونتيننتال الجديدة كلياً 2014 Bentley Continental، اليوم تم تسريب بعض الصور على شبكة...
التفاصيل

كامري 2014 تويوتا بالتطويرات الجديدة صور واسعار ومواصفات Toyota camry 2014

المربع نت - اعلنت شركة "تويوتا" عملاقة صناعة السيارات اليابانية عن تطويرات جديدة بسيارتها كامري بإضافات تجميلية وليست جذرية, إنها السيارة التي اسرت القلوب بالتصميم العالمي المميز وكذلك المواصفات العالمية...
التفاصيل

عروض السيارات

المزيد من العروض

كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط

المربع نت - واكبت شركة الجبر التجارية؛ "وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة" الاحتفالات الكبيرة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين لتأسيس المملكة العربية السعودية التي.. المزيد

عرض مميز وحصري على سيارة جيتور X70 الجديدة بمناسبة اليوم الوطني

المربع نت - تمتع بأفضل عروض السيارات بمناسبة اليوم الوطني المجيد على سيارة جيتور X70 الجديدة.. المملكة تُعطيك، وجيتور تُهديك. تفاصيل العرض: استرجاع 3,000 ريال.. المزيد

عرض اليوم الوطني من كيا الجبر على قطع غيار سيارات كيا

المربع نت - المربع نت - تمتع بأفضل عروض السيارات من الجبر للسيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 على جميع موديلات كيا، احتفل معنا.. المزيد

عرض اليوم الوطني على سيارات كيا من الجبر للسيارات

المربع نت - تمتع بأفضل عروض السيارات من الجبر للسيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 للسعوديين والمقيمين بالمشاركة بين الجبر للسيارات والجبر للتمويل على.. المزيد

عرض اليوم الوطني من المجدوعي على سيارات هيونداي 2020

المربع نت - تمتع بأفضل عروض السيارات من شركة المجدوعي للسيارات وكيل سيارات هيونداي بالمنطقة الشرقية والشمالية، علي موديلات ٢٠٢٠ بمناسبة اليوم الوطني الـ٩٠ للمملكة العربية.. المزيد

الناغي – هيونداي تطلق حملــة ترويجيــة على طراز اكسنت 2020

المربع نت - أطلقت شركة محمد يوسف ناغي - هيونداي حملــة ترويجيـــة جديدة على طرازات هيونداي أكسنت 2020 تحت عنــوان " خلّـي ستايلك أكسنت ".. المزيد

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

index.php
للأعلى
303