المربع نت – أظهرت صانعة السيارات الكورية هيونداي هذه السنة لنا منهجها الجديد من حيث التصميم وقد حصت مختلف النماذج على تحديث من حيث التصميم مع تركها ردود فعل كبيرة من طرف الزبائن وكل ماكان ينقص تشكيلة النماذج هاذه هو نموذج  هيونداي ايكوس 2017

من وقت ليس بالكثير تلقينا بعض المعلومات المثيرة للإهتمام فيما يتعلق بهيونداي فمن حيث التصميم الخارجي يمكنك ان تتوقع مفهوماً جديداً للتصميم مع وجود بعض التشابه مع نموذج جينسيس لكن بطبيعة الحال مع تغييرات كبيرة تنافس بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 ومرسيدس اس كلاس.

هيونداي سنتنيال 2017 القادمة ستكون بشكل أجمل وبتقنيات تنافس الفئة السابعة واس كلاس Hyundai Equus

الجيل الجديد يأتي بتصميم جديد ومن الداخل أيضاً يطغى طابع التصميم الجديد الذي هو مختلف عن تصميم النموذج السائق مع مقاعد مريحة و يبقى كل شيء قابل للتعديل حسب رغباتك.

A7-01

ومن بين الأشياء الجديدة التي تقدمها شركة هيونداي هو تزويد النموذج بشاحن لاسلكي تمام مثل المدمج في نموذج كيا اوبتيما و سبورتاج وبالطبع فإن الميزات الجديدة التي ترونها حالياً في بعض نماذج هيونداي فقد تم نقلها جميعا إلى نموذج ايكوس.

وللحديث عن كفاءة النموذج ، نعتقد أنه سيبقى المحرك V8 مع سعة 5.0 لتر ، و يمكن استبداله بمحرك Lambda V6 سعة 3.3 لتر بخاصية Twin-Turbo و سيوفر حتى قوة 371 حصاناً.

A7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل