انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

iconsالمربع نت – في حفل خاص بدولة قطر، كشفت بنتلي عن أصادرها المحدود والخاص بدول الخليج العربي ، وهي مولسان ماجيستيك “Bentley Mulsanne Majestic”.

هذا الإصدار المحدود والذي سيحدد بـ15 نسخة ، خمسة نسخ سوف تكون للمملكة العربية السعودية وخمسة نسخ لقطر، وخمسة نسخ للأمارات ، وتم وحي تصميم هذه النسخ ال15 من الملكية والفخامة في كل من هذه الثلاثة دول.

"بالصور" بنتلي تكشف عن مولسان ماجيستيك الخاصة للشرق الأوسط ب15 نسخة فقط 1

فكل دولة سيكون لها وحيها الخاص لتصميم الخمس نسخ من مولسان ماجستيك “Mulsanne Majestic”، وكما ذكرت بنتلي أن مولسان ماجستيك هي أفخم ما انتجته بنتلي على المولسان حتى الأن ، والتي صممت حسب الطلب وبأعلى معاير الرفاهية والتميز.

فستحتوي مقصورة كل نسخة على درجتين من اللون ، مع نقشات اصدار السيارة ماجيستيك على الأبواب والمساند وحتى طاولة المخصصة لأجهزة الأي-باد ، وستتميز بتطريزات على طول المقاعد وعلى الأبواب التي طرزت بالشكل الألماسي. ، وأما من الخارج فسوف تحصل كل نسخة على طقم عجلات من 5 قضبان بقياس 21 انش.

Bentley-Continental-GT3-R-1 Bentley-Continental-GT3-R-2 Bentley-Continental-GT3-R-3 Bentley-Continental-GT3-R-4 Bentley-Continental-GT3-R-5 Bentley-Mulsanne-Majestic-1 Bentley-Mulsanne-Majestic-2 Bentley-Mulsanne-Majestic-3 Bentley-Mulsanne-Majestic-4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل