المربع نت – تعرضت سيارة لامبورجيني هوراكان لحادث تسبب في احتراقها بالكامل في إيطاليا، بعد أن تمت قيادتها بسرعات مرتفعة تصل إلى 300 كم/ ساعة وفقاً للفيديو الذي يوضح الحادث والضرر على السيارة قبل التفحم الكامل.

حيث يُظهر الفيديو المصور من الراكب الأمامي العديد من اللقطات للوحة العدادات الرقمية للسيارة وهي تصل إلى سرعة تقترب من 300 كم/ ساعة، ومن المتوقع أن يكون سائق السيارة بلغ سرعات أعلى قبل أو بعد تصوير هذا الفيديو، والذي أصبح الذكرى الأخيرة لسيارة هوراكان قبل الاحتراق بأكملها.

لامبورجيني هوراكان تحترق بالكامل بعد تصويرها على سرعة 300 كم/س

لامبورجيني هوراكان

حيث ينقطع الفيديو في منتصفه بشكل مفاجئ ليستمر مجدداً بعد تصادم السيارة حيث تظهر الوسائد الهوائية وحالة السيارة الخارجية بعد الاصطدام، يبدو أن السائق فقد السيطرة على السيارة وذهب خارج الطريق حيث يمكن رؤية الضرر الكبير بالزاوية اليمني بمقدمة السيارة وحتى فقدان العجلة الامامية.

يظهر المقطع الزاوية الأخرى من مقدمة السيارة والتي تظهر قطع العشب بالشبكة الامامية موضحة أن السيارة قد غادرت الطريق، ولكن الضرر الخارجي للسيارة يظهر أن السائق قد أخفض سرعته كثيراً قبل الاصطدام، ولحسن الحظ وفقاً للتقارير الإيطالية لم يصاب السائق والراكب بأي أذى جراء الحادث.

لامبورجيني هوراكان

وقع الحادث في إيطاليا على طريق سريع بين مدينتي نابولي و كانوسا، وتسبب الحادث في غلق مؤقت للطريق لحين إخماد الحريق الكبير بالسيارة والذي تسبب في التهام كافة القطع الخارجية لتختفي ملامح السيارة الخارجية بالكامل بعد توقف الحريق.

لامبورجيني هوراكان تحترق بالكامل بعد تصويرها على سرعة 300 كم/س 1

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل