المربع نت – من الصعب أن تجد منافسا لسيارة gac ga8 من الصين، بسبب حجم السيارة الذي يمنح الركاب مساحة داخلية رحبة، والتكنولوجيا الحديثة التي تأتي بها السيارة.

تنافس سيارة gac ga8 في فئة السيدان متوسطة الحجم، إذ تأتي بطول 5 أمتار، كما جهزت السيارة مع العديد من وسائل الراحة والسلامة، التي سيأتي الحديث عنها.

تعرّف على سيارة gac ga8 2022 من الداخل وتكنولوجيا الراحة والترفيه

ولكي تتحرك السيارة برشاقة، فإنها تأتي مع محرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر ينتج قوة 251 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي. وتتميز السيارة بتصميم عصري حديث مع شبك عريض الشرائح بطلاء الكروم، تتصل مع المصابيح بالملامح الهجومية من نوع LED في الأمام والخلف، كما تأتي من الجانب مع المرايا القابلة للطي كهربائيا.

داخلية سيارة gac ga8

تعرّف على سيارة gac ga8 2022 من الداخل وتكنولوجيا الراحة والترفيه 1

تأتي داخلية سيارة gac ga8 متميزة بالمواد الجيدة والتصميم المتقن الذي يركز على الراحة، بما فيها المقاعد الأمامية متعددة الوظائف مع الكسوة الفاخرة، كذلك تنتشر لمسات الجلد إلى الكونسول والأبواب من الداخل، وشعر باللمسات المعدنية الراقية في نفس المناطق، كما تتميز بلمسات الخشب على لوحة القيادة ونظام إضاءة محيطية أنيق، وتتوفر الداخلية إما بلون بيج فاتح أو لون أسود داكن.

وتتمتع السيارة بنظام معلومات وترفيه مع شاشة 8 بوصة ملونة من نوع LCD مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر نظام آبل كاربلاي. وتوجد لوحة عدادات ملونة مقاس 7 بوصة، إضافة إلى نظام صوت مع 6 مكبرات صوت، ومنافذ USB. ويوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم، مع فتحات تهوية في الصف الثاني من المقاعد، وفلتر تقنية الهواء CN95 إضافة إلى نظام جودة الهواء AQS من أجل الحفاظ على هواء صحي ومنعش في الداخل.

تعرّف على سيارة gac ga8 2022 من الداخل وتكنولوجيا الراحة والترفيه 2

أمان سيارة gac ga8

حصلت سيارة gac ga8 على تصنيف 5 نجوم وفق معايير السلامة الصينية C-NCAP، وقد جهزت السيارة مع نظام الثبات الإلكتروني (ESP) ، ونظام المساعدة على الفرملة (HBA)، ونظام منع رجوع المركبة عند التوقف في الصعود (HHC)، ونظام توزيع الكبح على الفرامل (EPB) مع التثبيت التلقائي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، ونظام التحذير من التصادم الأمامي (FCW)، ونظام كاميرا الرؤية الخلفية بزاوية 180 درجة. كما تأتي السيارة مع الوسائد الهوائية الستة (الأمامية المزدوجة، الجانبية الأمامية المزدوجة، الستائرية الجانبية المزدوجة)، وتوجد أحزمة أمان في الصف الأول والثاني مع الشدادات ومحددات القوة، إضافة إلى نظام إنذار أحزمة بالخلف.

تعرّف على سيارة gac ga8 2022 من الداخل وتكنولوجيا الراحة والترفيه 3

سعر سيارة gac ga8

سعر سيارة gac ga8 هو 105,800 ريال سعودي شامل الضريبة.

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل