المربع نت – ليس لدينا أي فكرة من هو هذا الشخص لكن تم التقاط هذه الصور في محطة بنزين في مدينة جنيف، وكان مصور الصور التجسسية حاد وسريع حيث استطاع الحصول على كاميرته والتقاط الطلقات المفاجئة في ثواني معدودة.

وبصرف النظر عن الإعجاب بي ام دبليو X5 M50d الرياضية كسيارة فاخرة القت الصور الضواء على قوة اداء السيارة التي كانت تجر مركب شراعية بكل سهولة ويسر, بعد طرح السيارة الرياضية بي ام دبليو X5 M50d في وقت سابق من هذا العام، ونحن يمكن أن نقول لكم أنها من أكثر من سيارة القوية لمثل هذه الأغراض.

“بالصور” بي ام دبليو X5 2015 بتطويراتها الجديدة تمت مشاهدتها في جنيف BMW X5

في حال كنت لاتعرف فإن أداء سيارة بي ام دبليو X5 M50d فهي تستخدم 6 اسطوانات مع محرك ديزل سعة 3 لتر مع شاحن هواء توربو ثلاثي، مما يجعلها بقوة 381 حصان و 740 نيوتن متر “546 £ قدم” من عزم الدوران اي انها تستطيع نقل وجر اي شيء على الطريق من خلال جميع زوايا السيارة، وذلك بفضل ZF وعلبة التروس الآلي من 8 سرعات.

bmw-x5-m50d-spotted-towing-a-sailboat-in-geneva-photo-gallery_1 bmw-x5-m50d-spotted-towing-a-sailboat-in-geneva-photo-gallery_2 bmw-x5-m50d-spotted-towing-a-sailboat-in-geneva-photo-gallery_4 bmw-x5-m50d-spotted-towing-a-sailboat-in-geneva-photo-gallery_5 bmw-x5-m50d-spotted-towing-a-sailboat-in-geneva-photo-gallery_6 bmw-x5-m50d-spotted-towing-a-sailboat-in-geneva-photo-gallery_9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل