المربع نت – نحن الآن نعيش في عصر الهجمات الإلكترونية ويعد الأمن السيبراني أمرًا حيويًا، حيث يخترق المتسللون في جميع أنحاء العالم خوادم الشركات الكبرى والحكومات؛ وعلى الرغم من بذل قصارى جهدهم في صد تلك الهجمات، إلا أنه يظل المتسللون في كثير من الأحيان متقدمين بخطوة أو خطوتين.

اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  25

اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا 

خلال الساعات القليلة الماضية تعلمت شركة صناعة السيارات الفاخرة «فولفو»  ومقرها السويد، للتو هذا الدرس، بعد أن سقطت الشركة ضحية خرق للأمن السيبراني أدى إلى سرقة بيانات البحث والتطوير، ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل ومازال التحقيق الرسمي جار بالفعل.

اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  26

أكد متحدث بأسم فولفو أن “التحقيقات حتى الآن تؤكد أن كمية محدودة من ممتلكات البحث والتطوير الخاصة بالشركة قد سُرقت أثناء الاقتحام، وقد يكون هناك تأثير على عمل الشركة”.

اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  27

ولكن لازالت هناك بعض الأخبار الجيدة، حيث لا يبدو أن الاختراق يتضمن أي بيانات شخصية؛ وتم إخطار السلطات المختصة في السويد وتباشر شركة فولفو إجراء تحقيقاتها الخاصة وتعمل مع أخصائي طرف ثالث للتحقيق في سرقة الممتلكات”.

 

اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  27 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  29 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  25 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  31 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  32 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  33 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  34 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  35 اختراق «فولفو» وسرقة أسرار الشركة .. ولازال التحقيق مستمرًا  26

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل