انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت جينيسيس GV60 كروس أوفر الكهربائية الجديدة كلياً بدون تمويهات في كوريا الجنوبية، بعد أسابيع من تسرب داخلية السيارة بوضوح.

ويبدو أن جينيسيس كانت تجهز السيارة لإعلان تلفازي قادم كما هو واضح من الكاميرات المحاطة بها، وتركز الصورة المرفقة على خلفية السيارة بتصميم انسيابي أنيق.

جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات 

جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  1

وسترتكز GV60 الكهربائية على نفس منصة E-GMP لهيونداي أيونيك 5 وكيا EV6، مع توقعات بتزويدها ببطارية 77 كيلوواط\س ومحرك كهربائي واحد ودفع خلفي بشكل قياسي، مع توافر محركين كهربائيين ودفع كلي للفئات الأفخم.

الفئة الأساسية للسيارة ستتمتع بقوة لن تقل عن 225 حصان، وسيصل مدى السيارة إلى حوالي 500 كيلومتر لكل شحنة، مع إمكانية شحن 70% من البطارية خلال ربع ساعة تقريباً.

جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  2 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  3 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  4 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  5 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  6 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  7 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  8 جينيسيس GV60 الكهربائية تظهر بدون تمويهات  9

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل