المربع نت – أوبرا سينطلق الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري من المركز الأول في سباق جائزة المانيا الكبرى الجولة الثني عشر من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 مما سيزيد من آلام منافسه  لويس هاملتون الذي واجه تجارب تأهيلية مريرة بعد خروجه في بداية الحصة.

فيتيل أول المنطلقين في المانيا وهاميلتون مستاء 5

فيتيل أول المنطلقين في المانيا وهاميلتون مستاء

وسجل متصدر الترتيب العام الألماني رقما قياسيا جديدا على حلبة هوكنهايم وقدرها دقيقة  و11.539 ثانية بفارق عشر من الثانية عن سائق مرسيدس بوتاس، فيما تواجد سائق فيراري الاخر كيمي رايكونن المركز الثالث. الجدير بالذكر بأنها المرة الخامسة التي ينطلق بها الألماني من قطب الإنطلاق الأول لهذا الموسم، المرة الثانية  أمام جماهير أرضه و الـ 51 في مسيرته الإحترافية.

وسينطلق حامل اللقب لويس هاميلتون من المركزالـ 14 بعد أن خرج عن مسار الحلبة  لتضرر السيارة بالإهتزازات القوية التي اودت الى تسربٍ هيدروليكي أثناء إجرائه للفة سريعة لتسجيل زمنه وبعد ذلك طلب فريقه إيقاف السيارة على الفورإذ يأمل الفريق الألماني أن لا يكشف عن مزيد من الضرر لسيارة البريطاني التي قد تؤدي إلى التراجع في الترتيب إلى الصف الخلفي إلى جانب دانيال ريكاردو من فريق ريد بل الذي سينطلق من أخر الترتيب غدا.

فيتيل أول المنطلقين في المانيا وهاميلتون مستاء 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل