المربع نت – ظهرت سوزوكي جيمني 2019 بالواقع بعد الكشف عنها رسميا، وذلك تزامنا مع بدء توصيلها للوكالات حول العالم.

مضى على إطلاق أول سوزوكي جيمني ما يقرب من 50 عام، والموديل الحالي متاح بالأسواق منذ 1998 عاما، وهو بالفعل يمتلك قدرات تجعله يسير على أي تضاريس بالرغم من حجمه الصغير، لكن في النهاية حاله حال لاند روفر ديفندر وجيب رانجلر ومرسيدس G-Class، هنالك وقت يحصل فيه على بديل جديد كليا.

“بالصور” بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات

ستتوفر السيارة بموديلين هما جيمني وجيمني سييرا وكلاهما يتميزان بمصابيح أمامية بروجيكتور ومصدات سوداء تقع بها مصابيح الضباب، كما أن العجلة الاحتياطية تقع بأعلى الحقيبة، مع العلم أن السيارتين لديهما مستشعرات بالجسد لتوفير تقنيات متطورة.

كما تظهر بالصور داخلية السيارة التي ستتسع لأربع أفراد وتتميز بشاشة لمسية 7 إنش لنظام المعلومات الترفيهي، مع أزرار تحكم بالمكيف ومقود مأخوذ من سوزوكي سويفت.

هذا وعندما تصدر صانعة السيارات اليابانية كامل تفاصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا، متوقع أن تمتلك ميني SUV محرك 1.1 لتر بقوة 110 حصان مع تحسين ديناميكية تجربة القيادة ولمسة عصرية.

"بالصور" بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات 13 "بالصور" بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات 14 "بالصور" بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات 15 "بالصور" بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات 16 "بالصور" بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات 17 "بالصور" بدء توصيل سوزوكي جيمني 2019 الجديدة كليا إلى الوكالات 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل