انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – السيارات يجب ان تتعامل مع كافة ظروف الطقس و درجات الحرارة بشكل جيد فلا احد يشتري سيارة للشتاء و اخري للصيف و لهذا تنافست السيارات في اثبات قدرتها علي التعامل مع ظروف الطقس المختلفة فانتشرت الاقاويل حول ان سيارات الدفع الرباعي قادرة علي التعامل مع الجليد افضل من غيرها ليندفع العملاء لشراءها و لكن تلك الخرافة علي وشك التبدد  .

يقال ان الشىء الوحيد الذي تحتاجة للتغلب علي الطرق الثلجية و المجمدة خلال فصل الشتاء البارد  هو سيارة الدفع الرباعي و يفضل ان تكون مرتفعة . فبدون الخوض في التفاصيل التقنية فان سيارات الدفع الرباعي هي الافضل للتعامل مع الطريق الجليدي اعتمادا علي حالة الطريق و الموقف الذي يتعرض له سائق السيارة و كذلك علي نوع نظام الدفع الرباعي المزودة به السيارة .

شاهد " بالفيديو" صراع القوة بين بي ام دبليو M3 سوبارو فورستر علي الجليد 1

مع هذا بائعين السيارات لهم راي آخر و يقولون ان اكبر عامل للقيادة بأمان في الشتاء الجليدي هو نوع الاطارات الموجود في السيارة و لاختبار تلك النظرية قام خبراء السيارات باجراء تجربة بين سيارة الدفع الرباعي سيارة سوبارو و لكن بعجلات صيفية و ين سيارة الدفع الخلفي سيارة بي ام دبليو M3 بعجلات الشتاء .

اطارات الصيف تبدأ بفقدان كفائتها عندما تهبط درجات الحرارة الي 5 درجات مئوية او 40 درجة فهرنهايت و ذلك علي العكس تماما من اطارات الشتاء و لهذا تعاملت سيارة بي ام دبليو M3 مع الجليد بشكل جيد جدا بينما لم تستطع سيارة سوبارو فوستر مجارتها .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=STaximkaQxo[/youtube]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل