انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اترك أمر ركن سيارتك لأنظمة مرسيدس الذكية والتي هي أعلى ما يكون من الفراهة والتقدم, في البداية كانت بي إم دبليو لتطلق هذه التقنية في سيارتها الصالون الفارهة الجديدة من الفئة السابعة, والآن هو دور مرسيدس بنز لتطلق التقنية في سيارتها الجديدة من سلسلة E-Class, كلا السيارتان تتشاركان نفس التقنية تقريبيا وحتى الفيديو الدعائي لا يختلف في ماهيته بينهما بتاتا.

على كل ننتقل للحديث عن التقنية, أطلقت مرسيدس عليها اسم (Remote Parking Pilot-نظام الركن الآلي عن بعد) وهي تقنية تجعل من حياتك أسهل بشكل كبير حقيقة, فحتى وقت قريب مهما كان المكان ضيقا فعليك أن تخرج السيارة من المرآب أو إخراجها من بقعة ضيقة للغاية أو ركنها في بقعة ضيقة أو إدخالها إلى المرآب, بغض النظر عن كيف كان الأمر متعبا ومزعجا فكنت تقوم به والآن تقوم مرسيدس بهذه الوظائف آليًّا.
إننا الآن متجهون لعالم جديد تكون فيه سياراتنا الشخصية تركن نفسها بنفسها وتقوم بالكثير من الوظائف الصعبة التي كانت تجهدنا بدون أي تدخل منا.

نظام الركن الآلي عن بعد الجديد لسيارة "مرسيدس" E-Class الجديدة Mercedes 2017 1

إن الفيديو يظهر تقنية أخرى متواجدة بالسيارة الجديدة وهي نظام التنبيه لحركة المرور مدعّمةٌ بنظام إيقاف فوري للسيارة فقد لا يستطيع السائق أن يكبس على المكابح في هذا الزمن القصير ويوقف السيارة فلذلك يقوم النظام بدلا منه بالمهمة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل