انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اختلف تصميم الواجهة الامامية من السيارة نيسان سنترا 2016 بصورة كبيرة عن الموديل السابق فالشبك الامامي اصبح اكبر حجماً و اكثر حدة و ذو تصميم مغزلي ذلك بالاضافة الى وجودج قضبان من الكروم داخل الشبك ، اما الموديل السابق فكان الشبك اصغر حجما ويحتوي على عدد 3 قضبان كروم عريضة يتوسطها الشعار ، كذلك المصابيح الامامية اصبحت اكثر حدة و مسحوبة الى الطرفين و بتقنية ليد بعدما كانت ذات شكل مستطيلي صغير الحجم ، كذلك عملت الشركة على تكبير حجم فتحة التهوية في أسفل المصد بالاضافة الى توفره باللون الاسود المغزلي الشكل مما يعطي للسيارة لمسة رياضية .

مقارنة بين التصميم الخلفي لنيسان سنترا 2016 و سنترا 2015 : 
من الجهة الخلفية اختلف تصميم السيارة نيسان سنترا 2016 بصورة كبيرة ، فقد حصلت السيارة على اسطبات بنفس الحجم ولكنها اكثر حدة كذلك حصلت على جناح خلفي رياضي صغير الحجم و ايضا ظهر مخرج عادم الوقود من أسفل المصد الخلفي بالاضافة الى وجود قطعة من الكروم ذات اللون الرمادي كما اضافت الشركة قطعة كروم عن يد الصندوق الخلفي .

"مقارنة" تعرف على الفروقات الداخلية والخارجية بين نيسان سنترا 2016 وسنترا 2015 1

مقارنة بين التصميم الداخلي لنيسان سنترا 2016 و سنترا 2015 : 
اما من الداخل فد حصلت السيارة سنترا 2016 على تحديث في تصميم عجلة القيادة و التي اصبحت اصغر حجما و اكثر انسيابية و متعددة الاغراض ، كذلك حصلت السيارة على تحديث في تصميم شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة و التي اصبحت اكبر حجما و كذلك اختلف تصميم الاطار المحيط بناقل الحركة بينما حافظت الشركة على تصميم فتحات المكيف لتوزيع الهواء .

مقارنة بين مواصفات المحرك لنيسان سنترا 2016 و سنترا 2015 : 
اما عن مواصفات المحرك فقد حافظت الشركة على نفس النسخة و هي سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 130 حصان مع ناقل الحركة 5 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار نيسان سنترا 2016 :
حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة نيسان سنترا 2016 و من الجدير بالذكر فان الموديل السابق سنترا 2015 يبدأ سعره من 59 الف ريال و حتى 68 الف ريال .

1

2

4

8

6

3

5

7

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل