انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة كيا سيلتوس 2023 بهدف الوصول إلى أسعارها، وبجانب معرفة التجهيزات التي جاءت بها السيارة المطروحة بثلاث فئات، بما جعل المواصفات مُتنوعة من فئة إلى أخرى، وبالوقت ذاته فالأسعار ليست واحدة.

سيارة كيا سيلتوس 2023

تنضم إلى قائمة السيارات التابعة للشركة الكورية الجنوبية، وتقوم علامة كيا بوجه عام بطرح إنتاجها من تصنيفات مُتنوعة مثل: سيارات السيدان، والاس يو في، ومع احتمالية استخدام أحدهم لسيارته للمعاونة في نشاطه التجاري فأيضاً لديها التواجد بالتصنيف الخاص بالسيارات التجارية.

كيا سيلتوس 2023 اكتشف الفئات والأسعار مع أبرز المواصفات

سيارة كيا سيلتوس 2023

تهتم مجموعة من الأفراد بالتعرف على المواصفات للسيارات الجديدة، سواء على مستوى جوانب التصميم الداخلي والخارجي وبالمرور بجانب الإمكانيات والوسائل الداعمة للترفيه، وفيما يخص كيا سيلتوس 2023 فتنعكس بها لمسات الصانع الكوري الجنوبي.

إن السيارة مطروحة عن طريق 3 فئات، مع الوضع بالاعتبار هذا أدى إلى عدم التشابه التام بينهم، ومع الاهتمام المُوجه ناحية كيا سيلتوس 2023 فيكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن أبرز التجهيزات مع عرض سعر كل فئة.

أسعار سيارة كيا سيلتوس 2023

ما هي فئات كيا سيلتوس 2023؟

يصل مَن يتتبع تفضيلات الأشخاص عند صناعة القرارات الشرائية إلى التنوع، ومع قيام العلامات التجارية بتوفير أكثر من فئة لنفس السيارة يكون المُخطط للشراء أمام بدائل واختيارات، حيث تكون كل فئة بسمات وخصائص مُعينة بدايةً من الفئة القياسية حتى الوصول للفئة ذات أعلى سعر وهي الفئة العُليا.

فئات كيا سيلتوس 2023

قد يبحث الفرد عن سيارة في حدود ميزانية موضوعة على نحو مُسبق، وهذا يعني مشاركة عنصر السعر بدور قوي أيضاً في اختيار الفئات المُلائمة، وتتوفر كيا سيلتوس 2023 بإمكانية الحصول عليها عن طريق الوكلاء المُعتمدين للشركة الكورية الجنوبية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، ويُمكن الإشارة لفئات السيارة على النحو التالي:

  • فئة LX
  • فئة EX
  • فئة EX L1

فئات سيارة كيا سيلتوس 2023

تصميم خارجية كيا سيلتوس 2023

يتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي أن شعار كيا يتوسط مُقدمة السيارة مع الشبك جهة الأمام، كما هناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، مع كشافات ضبابية أمامية، ومن الأمور التي تنضم إلى أوجه الاختلافات بين الفئات الثلاث ما يرتبط بالعجلات التي ترتكز عليها كيا سيلتوس 2023 فهي عجلات من بمقاس 16 بوصة أو 17 بوصة.

تصميم خارجية كيا سيلتوس 2023

تُصبح المرآة الجانبية مع إشارات الانعطاف وبقابلية الضبط بصورة كهربائية مع خاصية الطي الأوتوماتيكي، ويُمكن مشاهدة سكك السقف من ضمن عناصر التصميم، وقد تتزود السيارة بفتحة سقف بالاستناد إلى عنصر الفئة التي يختارها الشخص من فئات كيا سيلتوس 2023، ونعرض لكم أبعاد السيارة على النحو التالي:

خارجية كيا سيلتوس 2023

  • الطول الإجمالي: 4,315 مم.
  • العرض الإجمالي: 1,800 مم.
  • الارتفاع الإجمالي: 1,620 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,610 مم.

صور كيا سيلتوس 2023 من الخارج

كيف تبدو كيا سيلتوس 2023 من الداخل؟

تسير الداخلية على نفس نهج خارجية السيارة بوجود بعض الأشياء التي حرصت على وضعها العلامة الكورية الجنوبية، وينطبق جانب الاختلافات أيضاً على التجهيزات الداخلية وعلى سبيل المثال ما يتعلق بالمواد المُستخدمة في المقاعد، إما أن تكون المقاعد مُغطاة من الجلد أو بكسوة من القماش، وهذا بالاستناد إلى عنصر الفئة.

كيا سيلتوس 2023 من الداخل

وضعت كيا بعض المواصفات لدعم النظام الترفيهي مثل الشاشة التي تدعم نظام أبل كار بلاي، وهي بمقاس 8 بوصة، وبالانتقال إلى شاشة العدادت فهي بمقاس 7 بوصة، كما قد تتوفر خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي وفقاً للفئة، أي ليس التجهيز السابق ذكره قياسياً.

يُمكن استخدام الشاحن اللاسلكي مع الأجهزة المُتوافقة من قِبل المتواجدين في الداخلية، وتتوفر بالفئة العُليا الإضاءة الداخلية المُحيطية في كيا سيلتوس 2023.

داخلية كيا سيلتوس 2023

المحرك ومنظومة الدفع في كيا سيلتوس 2023

تجذب الأنظار الموضوعات المُتعلقة بالأداء ونوع المحركات المُعتمد عليها بالسيارات، وعلى وجه الخصوص تزداد العناية من جانب الأفراد من مُحبي عالم السيارات، ويكون كل محرك بقوة مُعينة وبتطبيق هذه النقطة على وجه التحديد، فجاءت كيا سيلتوس 2023 بمحركها البنزين المُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، لكي يعمل على توليد قوة 123 حصان وبعزم دوران يبلغ 151 نيوتن. متر.

شاهد أيضاً: كيا كارينز 2023 رجعت بعد ماتوقفت خمس سنوات وهذي اسعارها عند كيا الجبر

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، على أن تُصبح صرفية الوقود 16.3كم/ لتر، ومع سعة خزان الوقود 55 لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في كيا سيلتوس 2023

كم سعر كيا سيلتوس 2023 في المملكة العربية السعودية؟

لا تتشابه الفئات في كل التجهيزات وهذا الأمر يجعل من الطبيعي السؤال عن الأسعار، وكما سبقت الإشارة لقابلية اقتناء توقيع الصانع الكوري الجنوبي عبر الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وفيما يرتبط بسيارة كيا سيلتوس 2023 والفئات الثلاث فنعرضها لكم بالأسعار في السطور التالية:

سعر كيا سيلتوس 2023 في المملكة العربية السعودية

  • سعر فئة LX هو: 89,583 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر فئة EX هو: 99,588 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر فئة EX L1 هو: 105,338 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: كم سعر كيا كارينز 2023 بالسعودية؟ مع عرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل شهرين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهرين
غير محدد
تبوك

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل 8 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راش 2022 في الرياض بسعر 59 ألف ريال سعودي

قبل 8 ساعات
59,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل