انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تهتم فئة من الأفراد بأخبار كيا سيلتوس مستعمل، وهذا الاهتمام يكون بالسعي نحو الحصول عليها من سوق السيارات المستعملة، حيث ينتشر التعامل والتفاوض بين الأشخاص، ومع حالات العرض والطلب يتوجه مَن يبحث عن السيارة ناحية مَن يُقدم أفضل سعر حسب المواصفات المُناسبة له.

كيا سيلتوس مستعمل

إن هذه السيارة من إنتاج شركة كيا ويتضح وجود الموديل الأحدث منها وهو كيا سيلتوس 2023، ويختلف الأفراد بتفضيل كيفية شراء السيارات فكما تحرص فئة منهم على الشراء بحالة جديدة فهناك أيضاً مَن يجعل الأولوية لاقتناء سيارته من سوق المستعمل، سواء إذا كان الحديث عن كيا سيلتوس مستعمل أو غيرها من العلامات التجارية الأخرى المُنتجة للسيارات.

كم سعر كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022؟ مع مواصفات السيارة

تتوفر سيارات كيا بوجه عام في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وبتناول كيا سيلتوس مستعمل فيتضح وجودها على تطبيقات الإنترنت التي تُتيح الخدمات المُتعلقة بقطاع السيارات، وعلى سبيل المثال يتبيّن وجود السيارة للبيع على تطبيق مستعمل، فهذا التطبيق يسمح للأفراد بوضع إعلاناتهم بما يؤدي لظهورها في سوق المستعمل، وبتحديد أسعار الشراء وفقاً لكل سيارة.

كم سعر كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022؟ مع مواصفات السيارة

هل تبحث عن سيارة كيا سيلتوس مستعمل للبيع؟

تنتمي السيارة لتصنيف السيارات متعددة الاستخدامات لدى شركة كيا الكورية الجنوبية، ويُمكن العثور عليها بأكثر من طريقة ومن ضمنها البحث لدى المعارض التي يتوفر لديها السيارة مستعملة، كما يتبيّن زيادة الاعتماد على التقنية الحديثة المُنعكسة في المواقع والتطبيقات الإلكترونية، حيث توظيف الإنترنت في شأن بيع وشراء السيارات.

يعتبر تطبيق مستعمل أحد أشهر التطبيقات التي يُمكن من خلالها التعرف على إعلانات كيا سيلتوس مستعمل للبيع، فالشخص عبر هذا التطبيق يقوم بوضع سيارته للبيع مع الاستفادة بالعدد الكبير من المُستخدمين، وهذا العدد يؤدي لزيادة احتمالية إتمام المفاوضات وبذلك تتحقق أهداف البائع والمشتري، وبتتبع وجود السيارة على تطبيق مستعمل فهي مُتاحة بموديل 2022، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات السيارة مع الإشارة للسعر المطلوب للحصول عليها.

كم سعر كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022؟ مع مواصفات السيارة

كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022

يستخدم مَن يملك سيارة يرغب في بيعها تطبيق مستعمل لكي يجعل إعلانه يظهر لمجموعة من المُهتمين باقتناء هذه السيارة من العلامة الكورية الجنوبية، وهذا الإعلان عن كيا سيلتوس مستعمل بموديل 2022، ويكون على المُعلن الحديث حول المواصفات الموجودة في سيارته كتناول التصميم الخارجي والداخلي مع توضيح المحرك التي تعتمد عليه السيارة.

يتضح بالنظر إلى الواجهة الخارجية في كيا سيلتوس 2022 أن هناك الشبك الأمامي بلون أسود، وهناك مصابيح نهارية مزودة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية أيضاً على نفس النهج أي بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة بإشارات الانعطاف وبخاصية الطي على نحو أوتوماتيكي، ومن الجهة الخلفية فهناك كشافات ضبابية خلفية، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان عن السيارة بالضغط هنا.

كم سعر كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022؟ مع مواصفات السيارة

داخلية كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022

أوضح المالك أن هذه السيارة تدعم خاصية الدخول الذكي أي ليست هناك حاجة ضرورية لاستعمال المُفتاح للدخول، ويظهر مقود السيارة الذي يُمكن عن طريقه التحكم في النظام الصوتي، كما تكون مقاعد السيارة بكسوة من القماش وبتوفر حاملات للأكواب ومنفذ “USB”، وبتناول النظام المعلوماتي فهو بشاشة مع دعم السيارة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

يتوفر بالسيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وتحدث المُعلن عن بعض أنظمة الحماية الموجودة في كيا سيلتوس مستعمل 2022، وعلى سبيل المثال فهناك كاميرا خلفية لتحسين مجال الرؤية للسائق، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة وحساسات خلفية، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة فالمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

كم سعر كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022؟ مع مواصفات السيارة

كم سعر كيا سيلتوس 2022 مستعملة في المملكة العربية السعودية؟

يرتبط ممشى السيارات بسوق المستعمل بعنصر تحديد السعر، ولذلك يقوم كل مالك سيارة بإرفاق البيانات المُتعلقة بالممشى في إطار التفاصيل المُوضحة بالإعلان، وبسؤال الأفراد خلال شراء السيارات المستعملة يتبيّن في بعض الأحيان قد يقوم الفرد بالبحث عن سيارة ذات ممشى مُعين، ومن المُمكن التوجه ناحية كيا سيلتوس مستعمل للحصول عليها بسعر أقل من ثمن الشراء وهي بحالة جديدة، فيعتبر السعر من الجوانب الأكثر أهمية في بيع وشراء السيارات.

أوضح مالك كيا سيلتوس 2022 أن سيارته بممشى 10,000 كم، وهي من ضمن إعلانات كيا سيلتوس مستعمل بسعر 85,000 ريال سعودي، ولكن أشار المُعلن لقابلية التفاوض حول السعر المذكور بما يعني كونه ليس السعر النهائي، ويقوم المُخطط للشراء بمعاينة السيارة قبل دفع سعرها ومع المعاينة يُمكن التحدث مع مالكها لتخفيض السعر.

كم سعر كيا سيلتوس مستعمل موديل 2022؟ مع مواصفات السيارة

كيا سيلتوس مستعمل 2021

تنضم هذه السيارة أيضاً لقائمة سيارات الشركة الكورية الجنوبية على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن السيارة في موديل 2021 وبالنظر إلى خارجيتها فهناك كشافات ضبابية أمامية وخلفية، ويُمكن التحكم في مستوى الإضاءة للمصابيح الأمامية، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد وهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء، كما تدعم كيا سيلتوس 2021 خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ومن ضمن وسائل الحماية حسب ما أشار المُعلن توفر حساسات خلفية مع مثبت للسرعة، وهذه السيارة بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى هذه السيارة فهو 90,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كيا سيلتوس 2023: المواصفات الأساسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

موقع كيا شركة الجبر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل شهرين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهرين
غير محدد
تبوك

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 33 دقيقة
180,000 ريال سعودي
الخبر

كيا كوريس 2017 في الرياض بسعر 56 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
56,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل