انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يحرص المُهتمون بمتابعة أخبار السيارات بالوقت الحالي على مشاهدة صور رولزرويس سبيكتر، حيث قامت العلامة البريطانية بالإعلان الرسمي عن السيارة، وهذا مع افتتاح صالة عرض جديدة في المملكة العربية السعودية، وبالأخص في مدينة الرياض.

صور رولزرويس سبيكتر

تأتي هذه السيارة من خلال شركة رولزرويس والتي تعتبر من العلامات البريطانية الفاخرة العاملة بإنتاج السيارات، وتمكنت عبر سنوات عملها بتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من الأفراد الذين يُفضلون اقتناء سيارات من توقيعها، وزاد البحث خلال الآونة الأخيرة عن صور رولزرويس سبيكتر بعد الإعلان الرسمي عن السيارة.

صور رولزرويس سبيكتر الجديدة وجوانب تصميم السيارة الكهربائية

صور رولزرويس سبيكتر

زاد الإقبال على رؤية صور رولزرويس سبيكتر بسبب كونها السيارة الأولى الكهربائية في تاريخ الصانع البريطاني، وهذا مع تمهيد الطريق لبداية جديدة ومع رؤية السيارة فهناك استخدام للخطوط من ضمن جوانب التصميم الخارجي البارزة.

يتضح مع المتابعة المُستمرة أن العلامة البريطانية تهدف بخطواتها لكي تكون علامة سيارات كهربائية على نحو كامل مع نهاية العقد الجاري، كما ترى الشركة أن المحركات الكهربائية تدعم سيارات رولزرويس الفخمة وتتماشى مع هويتها.

خارجية رولزرويس سبيكتر

تدشين رولزرويس سبيكتر في المملكة العربية السعودية

جاء الحدث مع الافتتاح الخاص بصالة عرض جديدة في مدينة الرياض، وبجانب إمكانية مشاهدة صور رولزرويس سبيكتر فهذا الأمر يؤكد على مزايا للعملاء الحاليين والمُستقبليين بإعطاء إمكانية تجربة سيارات الصانع البريطاني التي تكون بطراز عالٍ، وفي هذا الصدد تتكون صالة العرض من طابقين.

تدشين رولزرويس سبيكتر في المملكة العربية السعودية

تظهر جوانب التصميم في صالة العرض مع تدشين رولزرويس سبيكتر في المملكة العربية السعودية، ومن أهم الملامح الواضحة بالصالة أن هناك الأتيليه المُخصص للتصميم، وفي هذه الحالة يُتاح للعملاء التعرف على الألوان واختيار الألوان للسيارات مع الكسوات الخشبية وبالإضافة إلى الجلود والقماش.

تدشين رولزرويس سبيكتر في المملكة العربية السعودية

سيارة رولزرويس سبيكتر في السعودية

تأخذ السيارات الكهربائية مساحة ليست بالقليلة خلال الآونة الأخيرة وعلى وجه الخصوص مع طرحها من قِبل بعض الشركات العاملة بقطاع السيارات في الأسواق على مستوى العالم، وبالحديث حول صور رولزرويس سبيكتر فقد رُفع الستار عن السيارة بصالة العرض الجديدة، بما جعل الحدث بأهمية كُبرى وبمتابعة جمهور العلامة البريطانية.

التصميم الخارجي في رولزرويس سبيكتر

إن بمشاهدة صور رولزرويس سبيكتر يُمكن استلهام كونها تُعبر عن سيارة كوبيه كهربائية على نحو فخم، سواء برؤية اللمسات على الواجهة الخارجية أو بتتبع التفاصيل الموجودة في المقصورة الداخلية، وكما تمت الإشارة أن هناك التوجه من الصانع البريطاني ناحية تبني الإنتاج الكهربائي، ولذك تعتبر سيارة رولزرويس سبيكتر بمُقدمة تصنيعها لكي تعكس الرؤية الخاصة بها.

تدشين رولزرويس سبيكتر في المملكة العربية السعودية

يعتبر اختيار المملكة العربية السعودية للإعلان عن السيارة من ضمن الأشياء التي تُشير لقوة سوق السيارات بالمملكة، وبطبيعة الحال مع تدشين السيارات بشكل جديد يكون الجمهور في انتظارها لاستكشافها مثل الرغبة في الوصول إلى صور رولزرويس سبيكتر، ويعتبر السوق السعودي مركزاً للفخامة والإبداع بما أضاف الكثير خلال تدشين السيارة.

داخلية رولزرويس سبيكتر في السعودية

تبدأ العلامة البريطانية عصراً جديداً من الواضح كونه سيشهد التوسع بإنتاج السيارات الكهربائية، ومع الظهور الرسمي للسيارة ومشاهدة صور رولزرويس سبيكتر فهي كوبيه كهربائية تُعبر عن الفخامة، كما أن تصنيف سيارات الكوبيه لديه على وجه الخصوص شريحة من المُفضلين له، وبالطبع مع طرح سيارة من توقيع رولزرويس فيزداد الاهتمام بها بكونها شركة بريطانية عريقة.

تدشين رولزرويس سبيكتر في المملكة العربية السعودية

تهتم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بالإشارة لضرورة تحقيق الاستدامة حيث تأتي بمُقدمة الأولويات، وبالنظر إلى سعي العلامة البريطانية نحو تجهيز سياراتها الكهربائية مع نهاية عام 2030 فهذا يعني دعم رولزرويس لرؤية المملكة.

التصميم في سيارة رولزرويس سبيكتر الجديدة

يغلب مظهر الكوبيه الرياضي على السيارة مع الاستناد لبعض العناصر الجذابة على نواحي التصميم، كما أن صور رولزرويس سبيكتر قد تكون مُعبرة عن امتداد لموديل فانتوم كوبيه، وهذه السيارة السابق ذكرها أيضاً تسير على نفس خطوات العلامة البريطانية بكونها بطراز فخم.

صور رولزرويس سبيكتر

يتبيّن في صور رولزرويس سبيكتر كون التصميم لا يختلف بشكل كثير بحالة المقارنة مع السيارات الأخرى للصانع البريطاني، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي على نحو عريض، ويظهر التمثال المعروف والمُميز لرولزرويس لكي يتوسط مُقدمة السيارة، ويعود قصته إلى السيد جون مونتاغو الذي طلب من صديقه النحات بصنعه لكي يكون كتميمة حظ على السيارة.

تصميم رولزرويس سبيكتر الجديدة

عناصر أخرى في تصميم رولزرويس سبيكتر الجديدة

تظهر في صور رولزرويس سبيكتر العجلات التي تستند إليها السيارة، ويتضح الاهتمام بأدق التفاصيل وبالأخص هذا ما يُميز الشركات الكبيرة في مختلف المجالات بتوجيه العناية لأصغر الأشياء، وتأخذ العجلات الإطار من الألومنيوم بمقاس 23 بوصة، مع ظهور الشعار في صور رولزرويس سبيكتر على العجلات، وهو الذي يتكون من حرفين RR بالإشارة إلى اختصار اسم الشركة أي ” رولز رويس”.

سيارة رولزرويس سبيكتر في السعودية

دعم الصانع البريطاني بعض الأمور من أجل العمل على تحسين تجربة القيادة للأفراد من مالكي إنتاجهم، وبتوفير درجات الراحة خلال عملية القيادة، وعلى سبيل المثال فهناك نظام تعليق وهو نظام جديد بشكل كُلي، ولا يظهر التجهيز بالطبع في صور رولزرويس سبيكتر فهو بحاجة لتجربة السيارة للشعور به، وهذا التجهيز يُشير إلى النظام الذي يسمح لكل عجلة بالاستجابة على الطريق بصورة مُستقلة وأوتوماتيكية، بما يعمل على حصول السائق على قيادة على درجة من السلاسة.

اقرأ أيضاً: رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض

المصادر

موقع شركة رولزرويس 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل