المربع نت – كشفت شركة رود شو الأمريكية المتخصصة في تعديلات السيارات عن نسخة خاصة من رولز رويس كولينان، بالعديد من التعديلات الفاخرة والرياضية مع هيكل خارجي عريض وعجلات رياضية كبيرة الحجم.

بدأت التعديلات الخارجية بمقدمة السيارة حيث نشاهد الشبكات الأمامية المعدلة باللون الأسود مع لمسات بالشبكة الهوائية الكبيرة باللون الأحمر، مع تعديلات متعددة بالمصد الأمامي ليتناسب مع أقواس العجلات الرياضية الجانبية، والتي تمنح السيارة المزيد من الطابع الرياضي.

رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض

رولز رويس كولينان

نشاهد العجلات الرياضية الكبيرة عند النظر على التصميم الجانبي والتي تقدم بقياس 26 إنش، وتأتي مع نظام تعليق مُعدل لخفض ارتفاع السيارة بمقدار 30 مم، بالإضافة إلى حصولها على زجاج جانبي معتم بالكامل، وصولاً للتصميم الخلفي حيث نشاهد المزيد من التعديلات الرياضية بالمصد الخلفي مع مشتت هواء رياضي، وجناح رياضي بمنتصف غطاء صندوق الأمتعة مع مصابيح خلفية معتمة.

رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض 1

تأتي رولز رويس بداخلية تعتمد على اللون الأسود من الجلد الفاخر مع العديد من اللمسات الرياضية باللون الأحمر، مع سقف بنجوم مضيئة باللون الأحمر، وتظهر اللمسات المتعددة باللون الأسود بداخل وخارج السيارة.

تقدم كولينان بدون تعديلات على منظومة الحركة، لتحتفظ بمحرك V12 توين تربو بسعة 563 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران لتتمكن السيارة من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.9 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة محددة إلكترونياً.

 

رولز رويس كولينان رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض 2 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض 3 رولز رويس كولينان رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض 4 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بهيكل عريض 5 رولز رويس كولينان رولز رويس كولينان رولز رويس كولينان رولز رويس كولينان

المصدر: رود شو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل