انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مدح الكثير من المُراجعين سيارة شيفروليه جرووف لما تقدمه من قيمة مقابل السعر، وفي هذا الموضوع نعرّفكم على الأسباب التي تجعلها سيارة مقيمة مناسبة للشباب والعائلة الجديدة.

سيارة اقتصادية، سعرها معقول جدا، عملية ومريحة، أنيقة التصميم، من شركة عريقة. من الصعب أن تجتمع الصفات هذه في كثير من السيارات بالسوق، لذا تعتبر جرووف 2023 من أفضل السيارات في فئتها.

شيفروليه جرووف

شيفروليه جرووف

تصميم شيفروليه جرووف

التصميم الخارجي يجمع بين الرياضية من خطوط تصميم ديناميكية ولمسات سوداء على المرايا والمصابيح، والأناقة التي تجدها مع المصابيح الأمامية ذات إضاءة LED المميزة ونمط تصميم الجنوط بألوان متباينة ولمسات الكروم المنتشرة على الجسم، مع العلم أن السمة الرياضية تظهر أكثر في فئة بريمير العليا.

ومن الداخل، تظهر جرووف بهوية مميزة مع نمط تصميم لوحة القيادة المخرم، والتطريزات الحمراء المميزة، والقماش بالمقاعد تمنحك إحساس شبابي مع تدرج اللون بين الرمادي والأسود، إضافة إلى قبضة الكروم بالأبواب. ولمسات أخرى مختارة بعناية لتكون في أكثر مناطق التي تلمسها يد السائق والراكب الأمامي. إضافة إلى العناية بالتفاصيل في المقود وفتحة سقف بانورامية كبيرة نسبيا تمنحك شعورا بالحرية.

شيفروليه جرووف 2023: تعرف على المزايا التي تجعلها سيارة شبابية قيمة 1

عملية واقتصادية شيفروليه جرووف

جرووف هي أصغر من كابتيفا، وبالتالي هي أصغر سيارات العلامة الأمريكية، تأتي بمحرك 1.5 لتر بقوة 110 حصان وعزم 147 نيوتن متر مع قير CVT، وتتميز بنظام تعليق مريح. ومن ناحية الأداء، فإن تجربة عزم الدوران يعد ممتازا على مثل هكذا سيارة، كروس أوفر صغيرة.

وعلى حسب ردود فعل المستخدمين، جرووف سيارة ممتازة في قضاء المشاغل اليومية والتنقل داخل المدن، وهو بالفعل ما صممت السيارة خصيصا له، مع كفاءة استهلاك وقود جيدة جدا تبلغ 15.9 كم/لتر ومساحة الأمتعة الكبيرة مع حجم أقصى يصل 1,194 لتر. كما وتحصل على نظام دخول بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك.

تكنولوجيا شيفروليه جرووف

تأتي جرووف بشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتميز السيارة بالعدادات الرقمية، وتصميم مرتب منظم لعرض المعلومات، عداد السرعة اليسار وعلى اليمين عداد الدورات ومعلومات أخرى مهمة تعرض بوضوح.

كما أن لديها مجموعة مميزة من أنظمة الأمان، والذي يجعلها مميزة أن معظم الأنظمة تتشاركها الفئة القياسية LT والفئة العالية بريمير على خلاف ما تراه من المنافسين في نفس الفئة عادة، وتشمل 4 وسائد هوائية في الفئتين.

شيفروليه جرووف 2023: تعرف على المزايا التي تجعلها سيارة شبابية قيمة 2

ما الذي يميز فئة بريمير؟

  • المصابيح العالية ترتقي من تقنية هالوجين إلى LED مميزة
  • العجلات المعدنية بقياس 16 بوصة، لكن في بريمير تتميز بطلاء مزدوج اللون
  • مقابض الأبواب من الكروم
  • فتحة السقف البانورامية
  • فرش المقاعد من القماش مثل LT لكن متميز بتطريزات حمراء
  • المقود مغلف بالجلد مع تطريزات حمراء
  • نظام الصوت مع 6 سماعات بدلا من 4
  • زر تشغيل المحرك ونظام الدخول بدون مفتاح
  • التحكم الأوتوماتيكي في مكيف الهواء
  • المرايا الخارجية القابلة للطي كهربائيا بدلا من يدويا وميزة التدفئة موجودة في الفئتين

شيفروليه جرووف 2023: تعرف على المزايا التي تجعلها سيارة شبابية قيمة 3

من تناسب شيفروليه جرووف

تناسب الشاب الجامعي، وتناسب العزاب العاملين داخل المدن، وتناسب البنات، كما تناسب الأسرة الجديدة التي بدأت حياتها ولديها طفل أو اثنين أو ثلاثة.

سعر شيفروليه جرووف

في المملكة العربية السعودية، تتوفر جرووف لدى الجميح والتوكيلات العالمية بفئتين: LT بسعر 73,000 ريال شامل الضريبة و بريمير بسعر 82,000 ريال شامل الضريبة.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شيفروليه جرووف 2023: تعرف على المزايا التي تجعلها سيارة شبابية قيمة 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل