انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شركة سيارات تويوتا  Toyota لا تبيع حاليا اى محركات بنزينية تيربو لكنها اعدت للجميع مفاجأة فى معرض سيارات طوكيو كشفت عن خططها لتقليل مساحة المحرك و استخدام محركات تيربو تشارجر بسعة تتراوح ما بين لتر الى لتر و نصف .

شركة سيارات تويوتا كشفت اولا عن محرك كبير الحجم سعة 2 لتر فى سيارة لكزس LF-NX و لكن وفقا الى المدير المسئول عن المركبات البديلة و المحركات Satoshi Ogiso فانه فى المستقبل القريب ستعتمد شركة سيارات تويوتا تقليل مساحة المحرك و التربو تشارجر .

"السيارات اليابانية": تويوتا وهوندا وسوبارو القادمة ستكون بمحرك تيربو 1

شركة سيارات تويوتا لم تمتلك محرك ديزل فى مجموعتها لسنوات بينما شركة سيارات سوبارو اكثر دراية فى هذا المجال و لكنها الى الان لم تعتمد التوربو فى نماذج السيارات الغير رياضية و الان تمتلك محرك سعة 1.6 لتر يعمل بالحقن المباشر اسمته Levrog wagon/estate ووعدت بانه سيصبح اكثر كفاءة من محركها سعة 2 لتر ووفرت محرك سعة 2.5 لتر .

نائب الرئيس التنفيذى للهندسة العالمية السيد Naoto Muto قال انهم قد يحذون خطوات جنرال موتورز باستبدال محرك سعة 3.5 لتر و 6 اسطوانات بمحرك اصغر سعة 2.5 لتر .

كما اعلنت شركة سيارات هوندا عن مجموعتها الجديدة من المحركات البنزينية و التوربو الاصغر فى وقت ابكر من معرض سيارات طوكيو و اعلنت انها ستعيد استخدامه فى سيارة هوندا سيفيك نوع-R لتصبح بقوة 300 حصان مع محرك اصغر .

_Subaru Japan-Turbo-1[2] Japan-Turbo-2[2] Japan-Turbo-3[2] Japan-Turbo-4[3] Japan-Turbo-5[3] Japan-Turbo-6[3] Japan-Turbo-7[2] Japan-Turbo-8[2] Japan-Turbo-9[2]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل