انضم لأكثر من 10M+ متابع
المربع نت – أعلنت رولز رويس عن فتح اول استوديو لها في آسيا، لخدمة العملاء وعقد تجارب قيادة قبل الشراء في مضامير مغلقة.. وقد اختارت العلامة البريطانية مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية كموقع للاستوديو، ومن المرتقب تدشينه رسميا في الأول من نوفمبر 2016، ليتم تقسيمه إلى قسمين خاصين.

القسم الاول مخصص للترحيب بالزوار في معرض السيارات، والذي يعرض أحدث المنتجات للشركة، وفي غرفة منفصلة سيمكن للعملاء دخول ردهة Atelier لتفحص قسم الصناعة حسب الطلب لرولز رويس.
وستعرض رولز رويس في الردهة نماذج من الخشب والجلد والطلاء المستخدم للسيارات لإعطاء فرصة للعملاء لاختيار ما يفضلهم مباشرة بدلا من استخدام الصور.. كما يحتوي الاستوديو على مضمار مغلق بطول 2.6 كيلومتر لتجربة مختلف الموديلات قبل الشراء.
وقد افتتحت رولز رويس استوديوهات في دول خارجية من قبل، ولكن كانت مؤقتة وموسمية فقط، على العكس من الاستوديو الكوري الدائم.
rolls-royce-opens-first-studio-in-asia_1 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia_2 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia_3 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia_4 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia_5 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia-111772_1 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia-for-top-notch-customer-experience_7 rolls-royce-opens-first-studio-in-asia-for-top-notch-customer-experience_8

"رولز رويس" تفتتح أول استوديو آسيوي لها في كوريا الجنوبية Rolls Royce 1

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل