انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا عن ثالث صورة تشويقية لـ فور رنر 2025 الجيل السادس الجديد كلياً مع اقتراب التدشين، وهذه المرة أكدت تويوتا على استلام السيارة لنسخة تريل هنتر جديدة مخصصة للتضاريس الوعرة.

هذه النسخة متوفرة حالياً لموديل تويوتا تاكوما الجديد، بتجهيزات خاصة تشمل نظام تعليق معدل ومجهز للدروب الوعرة، وإطارات جوديير 33 إنش مجهزة لجميع التضاريس، وخلوص أرضي مرتفع، ومصد خلفي فولاذي، ودعامات خارجية متعددة.

تويوتا فور رنر 2025 تظهر في آخر صورة تشويقية قبل التدشين وهذه كل المعلومات التي نعرفها عن الـ SUV العضلية الجديدة 1

على الأرجح معظم هذه التعديلات وغيرها ستنتقل لإصدار فور رنر تريل هنتر الجديد لإرضاء عشاق المغامرة بعيداً عن الطرق المعبدة.

صور تخيلية جريئة لـ تويوتا فور رنر 2025 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D9%81%D9%88%D8%B1-%D8%B1%D9%86%D8%B1-2.webp

بالإضافة للصورة التشويقية لشعار Trail Hunter الجديد لموديل فور رنر القادم، أرفقنا صوراً تخيلية جديدة مثيرة للاهتمام للـ SUV من الفريق الروسي المخضرم Kolesa، بمقدمة مستوحاة من شاحنات تندرا وتاكوما الجديدة، وتصميم صندوقي جذاب.

وأكدت تويوتا رسمياً على موعد تدشين فور رنر الجديدة يوم الثلاثاء القادم، 9 أبريل.. وسيحل الجيل السادس للسيارة محل الجيل الخامس الحالي بعد 15 عاماً تقريباً على طرحه في الأسواق، ما يجعل فور رنر الحالية واحدة من أقدم سيارات الـ SUV في السوق الأمريكي، وإن احتفظت السيارة بشعبيتها وصورتها الأيقونية.

وستشارك فور رنر الجديدة نفس المنصة مع لاندكروزر وتاكوما وتندرا، وقد تشارك نفس محرك 2.4 لتر تيربو كذلك مع تاكوما، وسنعلم المزيد غداً.

اقرأ أيضاً: تويوتا كراون تحصل على إصدار لاند سكيب الجديد في اليابان بتعديلات خاصة للقيادة على التضاريس الوعرة

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل