انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 8

المربع نت – تابعنا معكم منذ ساعات الكشف الرسمي عن سيارة تويوتا سنشري SUV الجديدة كلياً، والمبنية على السيدان الفاخرة الأيقونية بنفس الاسم.. والمثير هنا أنه أثناء حفل تدشين سنشري SUV، شوقت تويوتا لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري!

وقد رأينا صورة السيارة ذات السقف المكشوف في الخلفية أثناء تحدث رئيس قسم التسويق لتويوتا، سايمون همفريز، عن “الفرص اللامتناهية المتاحة لتخصيص السيارة حسب رغبة العملاء”.

هل يعني ذلك أن سنشري SUV ستتوفر بنسخة كشف مزودة بسقف قماشي؟ .. هذا هو المتوقع بالفعل الآن، مع العلم أن سنشري SUV ستكون واحدة من أندر سيارات تويوتا على الإطلاق إذ تنوي العلامة صنع 30 نسخة فقط منها شهرياً، أي حوالي 360 نسخة فقط في العام بأكمله.

تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 1

أفخم سيارة يابانية حتى الآن 

كما نعلم أن سنشري الجديدة ستكون أفخم سيارة SUV في تاريخ تويوتا، وأفخم SUV يابانية على الإطلاق، بسعر ياباني يبدأ من 170 ألف دولار – 637 ألف ريال قبل الضرائب.

وعلى الأرجح ستشارك نسخة الكشف الجديدة لسنشري SUV نفس محرك 3.5 لتر 6 سلندر هايبرد في الموديل القياسي، بقوة 406 حصان، ونظام دفع كلي، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 2  تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 3 تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 4 تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 5 تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 6 تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة 7

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل