انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شكل البوجاتي شيرون الحالي بثماني اعين كمصابيح أمامية لم يكن الذي خططت الشركة له في البداية، حيث تم رسم تصوير مبدئي للسيارة من قِبل ساشا سيليبانوف وغيره من مصممي الشركة، ولكن رغم عدم وضع تصميم المقدمة في موديل الإنتاج إلا أنه يمكن ملاحظة تأثيره الكبير في جوانب السيارة ومؤخرتها.

conceptface

تعرف على الشكل الأصلي لبوجاتي شيرون قبل تغييره في موديل الإنتاج Bugatti Chiron 1

وقد انتقد الكثيرون بوجاتي لاعتمادها على تصميم تطوري هادئ في الشيرون مقارنة بالفيرون، ولكن الشركة أكدت على رغبتها في التركيز على الفعالية بدلا من الشكل البحت، لرفع كفاءة السيارة الهوائية الحركية والحفاظ على برودة محركها الرباعي توربينيا سعة 8.0 لتر بـ 16 إسطوانة W.

بوجاتي أرادت أيضا تجاهل المرايا الجانبية تماما لصالح كاميرات لتحسين أداء السيارة الهوائي الحركي، ولكن التشريعات الحالية لم تسمح بهذا، لذا نسخة الإنتاج حافظت على مراياها الجانبية، ولكن الحكومة اليابانية مؤخرا وافقت على إنتاج سيارات بمرايا خلفية مبنية على الكاميرات، ومن المتوقع موافقة باقي الحكومات على هذا في المستقبل.

بالنسبة للمقصورة الداخلية لشيرون فلا يوجد أي بلاستيك فيها غير مقبض حزام المقعد، ولكن كل شيء آخر فمصنوع من تجميعات بين معادن وألياف كربونية، مثل مفاتيح التشغيل والتي تم صنعها بالألومنيوم، بينما لوحة العدادات تم صنعها من الكربون.

للسيارة سرعة قصوى هائلة عند 500 كيلومتر (310 ميل) في الساعة، وهي سرعة قصوى غير مسبوقة لسيارة قانونية الاستعمال في الطرق، وقد تتغلب على السجل القياسي التي حققته فيرون سوبر سبورت بـ 258 ميل في الساعة عند تجربتها.

من المنتظر قيام بوجاتي بتجربة الشيرون لتحطيم الأرقام القياسية للسرعة في 2018 في نفس مكان الاختبار التي حققت فيه الرقم القياسي السابق لفيرون في Ehran Lessien.

bugatti-chiron1 (1) bugatti-chiron1 (2) bugatti-chiron1 (3) bugatti-chiron1 (4) bugatti-chiron1 (5) bugatti-chiron1 (6) bugatti-chiron1 (7) bugatti-chiron1 (8) bugatti-chiron1 (9) bugatti-chiron1 (10) bugatti-chiron1 (11) bugatti-chiron1 (12) bugatti-chiron1 (13) bugatti-chiron1 (14) bugatti-chiron1 (15) bugatti-chiron1 bugatti-chiron-live-in-geneva1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل