انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت بورش 911 2025 فيس ليفت الجديدة في أفضل صور تجسسية لها حتى الآن، والتي تساعدنا على التعرف على التغيرات التصميمية الجديدة لنسخ 911 كاريرا كوبيه، وكابورليه، وتارجا، وGTS، وتربو كوبيه، وتربو كابورليه، وإليكم أهم المعلومات المتوفرة عن نسخة الفيس ليفت الجديدة كلياً من بورش 911.

تطلق العلامة الألمانية على هذا الجيل المحسن من بورش 911 كود 992.2، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر بها الجيل المحسن بصور تجسسية، ولكن تعد هذه هي مجموعة الصور الأفضل للهيكل الخارجي لنتعرف على أبرز التغيرات التصميمية المشتركة لنسخ بورش 911 المختلفة.

بورش 911 2025

تتمتع بورش 911 فيس ليفت الجديدة بحصولها على مصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها حسب الإصدار، مع تصميمات جديدة للشبكات الأمامية والتي تعتمد على العديد من الشرائح الأفقية والرأسية، مع تحديث رسومات المصابيح الأمامية.

بالإضافة إلى المصدات الأمامية والخلفية سوف تحصل بورش 911 فيس ليفت على منفذ جديد لسحب الهواء للمحرك المحسن، بالإضافة إلى تدشينها بدون عدادات السرعة التقليدية الشهيرة، واستبدالها بأخرى رقمية مثل أحدث سيارات العلامة الألمانية.

بورش 911 2025

تشير بعض الشائعات أن بورش تستعد لتدشين نسخة جديدة من 911 بمنظومة هجينة عالية الأداء، والتي قد تعتمد على شواحن توربينية كهربائية جديدة، والتي سوف تساعد على تعزيز قوة النسخ الأساسية من بورش 911 فيس ليفت وصولاً لنسخة تربو إس الرياضية.

وبجانب هذه الشائعات هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن بورش 911 كاريرا سوف تقدم بمحرك سحب طبيعي مجدداً مع التخلي عن الشواحن التوربينية، كما فعلت بورش مع سيارتي 718 كايمان وبوكستر عندما أعادت تقديمها بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 4.0 لتر في إصدار GTS.

وتشير بعض التقارير أن بورش 911 فيس ليفت 992.2 الجديدة سوف تنكشف رسمياً قبل نهاية هذا العام كموديل 2025.

شاهد أيضاً:

المصدر: carbuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل