انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بوجاتي دشنت شيرون لأول مرة في عام 2016، وقد ظن البعض آنذاك أن بوجاتي ستطرح نسخة كشف من الهايبركار سريعاً كما فعلت مع موديل فيرون، ولكن لأعوام طويلة انشغلت بوجاتي بمشاريع أخرى.

ولم نر نسخة الرودستر أو الكشف لشيرون إلا مؤخراً مع الكشف عن سيارة ميسترال الحصرية جداً، وهي آخر سيارة مزودة بمحرك 16 سلندر 8.0 لتر تيربو رباعي الأيقوني لبوجاتي، بالتوازي مع سيارة بولايد الموجهة للحلبات، قبل إيقافه قريباً.

بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 1

بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 2

وكشفت بوجاتي عن مجموعة صور رائعة جديدة لموديل ميسترال الأخّاذ.. وركزت بوجاتي على استخدام مواد خفيفة الوزن عالية التحمل قدر الإمكان في تصميم مكونات السيارة، كما قامت بتصميم نظام سمعي خاص بالرودستر لتفادي الإشكاليات المحتملة أثناء فتح سقف الهايبركار.

بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 3

وصرح المدير التقني لبوجاتي، ايميليو سيرفو، إن السيارة قادرة على الوصول لسرعة قصوى مذهلة تتجاوز 420 كلم\س في حالة تفعيل وضعية السرعة القصوى الخاصة لإعادة ضبط الجناح الخلفي لخفض معدلات سحب ومقاومة الهواء وتحسين انسيابية السيارة ذات السقف المفتوح.

وتنوي بوجاتي صنع 99 نسخة فقط من ميسترال بتصميم مستوحى من مختلف سيارات بوجاتي الأخيرة مثل ديفو وبولايد المخصصة للحلبات ولافواتور نوار الواحدة من نوعها، ويبلغ سعرها 5 مليون يورو – 19 مليون ريال، مع حجز جميع النسخ بالفعل، وسيبدأ تسليمهم في 2024.

بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 4  بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 5  بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 6 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 7 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 8 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 9 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 10 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 11 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 12 بوجاتي ميسترال هايبركار بسعر 19 مليون ريال تظهر في مجموعة صور رائعة جديدة 13

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل