انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالفيديو" شاهد كيف اخفت شركة فورد سيارتها موستنج 2015 عن عدسات المصوريين 1

المربع نت – شركة سيارات فورد يبدو انها لا تحب مصورين التجسس و ربما ينطبق نفس الشيء عليك عندما تبحث عن صورة لائقة تلقي الضوء علي مستقبل سيارة فورد موستانج 2015 بما اننا علي مشرف الاطلاع علي صورها بطريقة رسميا و لكن قبل الوصول هناك تعرف علي كيف استطاعت شركة سيارات فورد ابقاء سيارة فورد موستانج 2015 بعيدا عن محترفي التجسس  .

شركة سيارات فورد قامت حديثا بنشر فيديو يشرح كيف استطاعت الحفاظ علي سيارة فورد موستانج 2015 مخبأة عن اعين الجميع و خاصة من مصورين التجسس و الذي اشارت لهم شركة سيارات فورد بانهم يفضلون البقاء في الظل او علي الاشجار و انهم يستطيعون البقاء في اي مكان لمدة دقائق او اشهر لمجرد التقاط صور النموذج و الصبر فضيلتهم .

رئيس مهندسي شركة سيارات فورد السيد Dave Pericak قال : المصورين المحترفين كلهم يعرفون اين تبني السيارات و اين يتم اختبارها و احد المصورين الذين شاهدنهم كان مختبأ في حدائق تلك المرافق و ينتظر فقط لظهور شيء جديد .

مدير هندسة المركبات في شركة سيارات فورد السيد توم بارنز الذي تولي تغطية سيارة فورد موستانج 2015 من خارج المصنع في يوليو هذا العام يقول ان صور السيارة بدأ بالظهور علي مواقع الانترنت بعد اقل من ساعة علي خروجهم للطريق فيقول بارنز : بعد ان امضينا اسابيع لصقل حزمة التموية لسيارة فورد موستانج كان من المحبط التقاط صورها من قبل مصوري التجسس علي الفور تقريبا و لكن من ناحية اخري عندما راينا الصور بوقت لاحق في هذا اليوم ارتحنا لانه لا يمكن القول حقا عن كيف تبدو السيارة .

الكثير من خبراء السيارات اختلفوا مع البيان الاخير قائلين انهم كانت لديهم فكرة واضحة جدا عن كيف كانت ستبدو سيارة فورد موستانج 2015 قبل عاما من ظهور النسخة الاولية لها .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=D_unByV5VeQ[/youtube]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل