انضم لأكثر من 10M+ متابع
انسحاب شركة سيارات شيفروليه من اوروبا يؤدي الى توجيه ضربه موجعه للاقتصاد 1

المربع نت – انسحاب شركة سيارات شيفروليه من اوروبا وجه ضربة قوية لشركة سيارات جنرال موتورز في كوريا الجنوبية حيث ان اوروبا كانت واحدة من الوجهات التصديرية الرئيسية لها في البلاد .

قالت شركة سيارات جنرال موتورز ان شركة سيارات شيفرولية ستنسحب من اوروبا بحلول عام 2016 و لكن شركة السيارات في ديترويت كشفت بالفعل عن خطة لنظام التقاعد التطوعي لحوالي 6 الاف موظف في كوريا الجنوبية بمارس المقبل و ذلك وفقا لتقارير وكالة رويترز .

المتحدث باسم شركة سيارات جنرال موتورز في كوريا الجنوبية السيد بارك هاي هو قال لوكالة الانباء :هذا جزء من جهودنا المستمرة لتعزيز الكفاءة التشغيلية . و اكتفي بهذا القدر و لم يصرح عن ايه ارقام قد تدفعها شركة سيارات جنرال موتورز لهؤلاء العاملين .

شركة سيارات جنرال موتورز تسرح ببطء العاملين فيها و بشكل ثابت علي مدي السنوات الماضية في كوريا الجنوبية كما فعلت ذلك ايضا في حجم انتاجها فتلك هي الجولة الرابعة منذ عام 2009 التي تقوم فيها شركة سيارات جنرال موتورز بتخفيض عدد عمالها و صرحت شركة السيارات بانها لن تنتج سيارة شيفرولية كروز القادمة في كوريا الجنوبية كما انها ستنقل جزءا كبيرا من اعمالها لشركة سيارات اوبل Mokka في اسبانيا العام المقبل.

GM-S-Korea-6[2] GM-S-Korea-1 GM-S-Korea-2[2] GM-S-Korea-3[2] GM-S-Korea-4[2] GM-S-Korea-5[2]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شيفرولية سيلفرادو غمارتين ZR2 دبل 2024 (جديد)

قبل أسبوع
325,000 ريال سعودي
الخبر

شيفرولية كابتيفا2021

قبل 3 أسابيع
36,000 ريال سعودي
الأحساء

شيفرولية تاهو فل كامل LTZ دبل

قبل 3 أشهر
33,000 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل