انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل حكومة المملكة المتحدة على مشروع جديد بتكلفة 150 مليون جنيه إسترليني (805 مليون ريال سعودي) يستهدف تطوير ما أُسمي بـ”مسارات واي فاي”..

Poster

"المملكة المتحدة" تضخ 150 مليون جنيه إسترليني في مشروعها الجديد المسمى بـ"مسارات واي فاي" 1

كانت هيئة إنجلترا للطرق السريعة قد نشرت تفاصيلا عن مشروعها الطموح وخطتهم التي تقتضي إنشاء “الممر المتصل” أو ما يعرف بـ”مسار واي فاي” ويتكون من توفيق تجربة المركبات ذاتية القيادة على الطرق بحلول نهاية عام 2017 المقبل. وجزء من التجربة يتضمن بشكل خاص استخدام المركبات ذاتية القيادة على الطريق بين مدينتي لندن وكينت.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ الهيئة سوف تختبر تكنولوجيا الرادار على الطرق السريعة وكذا تنوي اختبار التكنولوجيا الصوتية في نفق Hindhead في محاولة لتحسين طرق الكشف عن انهيارات الأنفاق..

إن المبلغ المستثمر في المشروع والمقدر بـ 150 مليون جنيه إسترليني سيضخ أيضا في تطوير إشارات مرور أوتوماتيكية لتعزيز تدفق حركة المرور وكذا سيتضمن المشروع نظامًا لجمع المعلومات عن حالة الطرق, الأنفاق, والجسور لوضع برامج صيانة لإطالة أعمارهم وبالتالي توفير الأموال الطائلة التي تصرف على مثل هذه الأمور.

سيتم إنشاء مراكز اختبار وابتكار لدعم البحث في المشروع, وكذا يقول جيم أوسوليفان الرئيس التنفيذي لهيئة إنجلترا للطرق السريعة إنّ الهدف الأسمى من المشروع هو “جعل الرحلات على طرقنا أكثر أمانًا وأكثر موثوقية..ومطلعٌ عليها بشكل أفضل”..

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل