انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث عملاء عملاق الصناعة اليابانية تويوتا Toyota عن قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية، وذلك في إطار الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، حيث تتمع تويوتا بمكانتها المُميزة في السعودية.

ويرغب العديد من مُلّاك سيارات تويوتا اليابانية بالبحث عن قطع غيار تويوتا مستعملة، ومن هنـا فإن الأسئلة تكثر حول أسعار قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014، وكذلك أسهل الطرق للحصول على تلك القطع، وهو ما سوف نعرفه.

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية.. من أين تشتريها؟ 1

كما يأتي البحث عن قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية، باعتبارها واحدة من أكثر سيارات البيك اب انتشارًا في السوق السعودي، والتي تنافس دوماً في أولى المراكز المتقدمة ضمن قائمة الأكثر مبيعاً لفئتها في العالم.

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014

وفي البداية، قبل التطرق إلى معرفة ما يخص قطع غيار تويوتا هايلوكس 2014، يمكننا التعرف على طريقة شراء قطع غيار تويوتا الأصلية، حيث إن وكيل تويوتا في السعودية -شركة عبداللطيف جميل للسيارات- يقوم بتوفير العديد من الخدمات لتسهيل أمور الصيانة على عملاء العلامة اليابانية فيما يخص سياراتهم من خلال تقديم قطع تويوتا الأصلية.

وبالحديث عن سيارة تويوتا هايلكس 2014 فإنها تستمد قوتها من محرك D-4D سعة 2.5 لتر، بناقل حركه يدوي، وتتوافر الفئة الأعلى سعة 3.0 لتر بخيار ناقل حركة أوتوماتيك، فيما تعمل الفئتين بنظام الدفع الرباعي.

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية.. من أين تشتريها؟ 2

وتتميز طرازات هايلكس من تويوتا بقوة الأداء مع الشعور بالراحة والسهولة في استخدام السيارة، وهو ما يجعلها سيارة بيك اب مميزة، وكما هو معلوم فإن علامة تويوتا هي واحدة من أكثر علامات السيارات انتشاراً في المملكة العربية السعودية والعالم، لهذا فإن الكثير من عملاء العلامة اليابانية يهتمون بالبحث عن قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014.

ومن هنا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية طريقة الحصول على قطع غيار تويوتا مستعملة، مع أسعار قطع غيار تويوتا مستعملة وجديدة في السعودية، ومنها بالطبع قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014، مع إمكانية البحث عنها لدى الوكيل، وهذا يأتي ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دومًا.

اقرأ أيضاً: تويوتا هايلكس 2024 تحصل على إصدار GR سبورت بترقيات خاصة للطرقات الوعرة

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية.. من أين تشتريها؟ 3

طرق شراء قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية

ويلزمك تركيزاً كبيراً قبل شراء قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية أو قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014، وهذا للحصول على قطع الغيار التي تناسب سيارتك، وأن تكون بسعر مناسب وبحالة جيّدة، حيث تعتبر معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هي أحد أهم العوامل لشراء أي قطعة غيار لسيارتك.

وأولاً وآخراً، فإن عمليات شراء قطع الغيار خاصة المستعملة تعتمد على طريقتك التي تجدها الأنسب أمامك، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة مراكز بيع قطع الغيار المنتشرة في المملكة، أو باستخدام طرق البحث الحديثة بالتكنولوجيا ومواقع بيع قطع الغيار.

وتعدّ الطرق الحديثة للبحث عن قطع الغيار هي الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا، وذلك من خلال تطبيقـات ومواقع البيع الإلكترونية، ويُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل تلك التطبيقات للبحث عن قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 مستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – حراج السيارات المصدومة – وغيرهم من مواقع التشليح والسيارات المصدومة وخلافه..).

ومن هنا يتعين عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً  من “تطبيق مستعمل” في السابق، كأحد أكثر التطبيقـات انتشـاراً بالسعودية، حيث يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، كما يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتابة مثلاً: “قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: كم سعر قطع غيار تويوتا كورولا وكيف تشتريها اونلاين في السعودية؟

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية.. من أين تشتريها؟ 4

ما هي أسعار قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية؟

ونصل الآن إلى أهم ما يتم البحث عنه حول أسعار قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 مستعملة في السعودية، والذي يختلف سعرها بالطبع من سيارة إلى أخرى، لذلك فلا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار تويوتا مستعملة أو حتى جديدة.

وبالرغم من أن أسعار قطع غيار تويوتا تختلف من موديل لآخر ومن حالة لأخرى، إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم بعض أسعار قطع غيار تويوتا مستعملة لدى تطبيق مستعمل وجديد وتطبيق حراج، وجاءت كما التالي:

ويبلغ سعر تويوتا هايلوکس 2014 GL مستعمله للبيع مصدومة في ابوعريش بـ 10 آلاف ريال سعودي بداية السوم، ويمكنك معرفة سعر قطع غيار تويوتا هايلوكس 2014 مستعملة وغيرها لمختلف الموديلات اضعط هنـا

أما فيما يتعلق بـ أسعار قطع الغيار الأصلية لدى موقع الوكيل، فنستعرض لكم بعضها كدليل مرجعيّ في حالة الحصول على مثل تلك القطع، ولكن عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع تويوتا عبداللطيف جميل، والتي توفر خدماتها تسهيلا على عملاء العلامة اليابانية.

وتُمكّن شركة عبداللطيف جميل للسيارات جميع عملاء تويوتا من معرفة أسعار قطع غيار تويوتا الخاصة بسياراتهم، وإليكم بعض أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية، والتي تأتي شاملة ضريبة القيمة المضافة كما يلي:

  • سعر وجه رأس مكينة بـ 240.12 ريال سعودي.
  • سعر شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • سعر كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة بـ 8,944.24 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة بـ 5,330.48 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.
  • نظام حماية كورولا بسعر 372.60 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية.. من أين تشتريها؟ 7

ما هي خطوات شراء قطع غيار تويوتا الأصلية في السعودية؟

وختـاماً، بعد أن تعرفنا على طرق شراء قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 مستعملة في السعودية وأسعارها، يمكننا استعراض خطوات شراء قطع غيار تويوتا الأصلية عند الوكيل المحلي للعلامة في السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

وبالطبع يمكنك شراء قطع غيار تويوتا الأصلية كما التالي:

  • يمكنك حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت أولاً من خلال موقع الوكيل.
  • وبعدها سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدى الوكيل بالاتصال بك لاحقًا لتحديد موعداً لصيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك.
  • وفي الأخير يمكنك الحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها بالطبع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء قطع غيار تويوتا اونلاين كما هو موضح في الملف المرفق بالأسفل، وذلك دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك.

قطع غيار تويوتا هايلوکس 2014 في السعودية.. من أين تشتريها؟ 8

كما بإمكانك معرفة أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية من خلال موقع تويوتا الرسمي في السعودية من هُنـــا وبعدها الوصول إلى خدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية لمختلف موديلات العلامة.

وتوفر شركة تويوتا خدمة الشحن إلى أي مكان في السعودية، علماً بأن الوقت المتوقع للتوصيل هو من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل إليك.

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضاً: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

مستعمل وجديد

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل