انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير من عملاء علامة تويوتا Toyota اليابانية عن قطع تويوتا الأصلية في السعودية، وطريقة إيجادها بسهولة، وذلك بسبب اعتمادية طرازات تويوتا فهي تحتل مراكز متقدمة في قائمة الأكثر مبيعاً في العالم.

بالإضافة إلى ذلك تحظى علامة تويوتا اليابانية على مكانة مُميزة كأحد أفضل السيارت اليابانية في المملكة العربية السعودية، لذلك فإن جميع العملاء سيكونون في حاجة لمعرفة كيفية إيجاد قطع غيار تويوتا قبل الذهاب لمراكز الصيانة، ونلاحظ أنه تكثُر الأسئلة حول معرفة اسعار قطع تويوتا وأسهل طرق الحصول عليها في السعودية، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال هذا المقال.

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟ مع تفاصيل خدمة الشحن 1

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟

في بداية المقال، سوف نجيب على السؤال الأكثر بحثًا من قبل مالكي سيارات تويوتا وهو أين يمكن الحصول على قطع تويوتا الأصلية بسهولة، حيث تتوفر قطع غيار تويوتا بسهولة لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبداللطيف جميل للسيارات، ومن الممكن ببساطة حجز موعد للصيانة عن طريق الإنترنت من خلال موقع الوكيل.

وبعدها سوف يتصل بك الوكيل لاحقًا لكي تقوم بتحديد موعد يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء التي ترغب في إصلاحها بسيارتك، بالإضافة إلى الحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها بالتأكيد.

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟ مع تفاصيل خدمة الشحن 2

ويوفر الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في السعودية عبر الموقع الإلكتروني لـ عبد اللطيف جميل الوصول لخدمة قطع الغيار، وإمكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات.

علاوة على ذلك، من الممكن التعرف على قطع تويوتا ومعرفة سعرها لدى الوكيل قبل إتمام عملية الشراء، غير أنه يوفر إمكانية الشراء اونلاين، وذلك يكون دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك.

وتوفر شركة عبداللطيف جميل للسيارات خدمة شحن قطع تويوتا إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية، وهذا مع العلم بأن الوقت المتوقع للتوصيل يكون من 2 إلى 3 أيام، فيما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل لك.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟ مع تفاصيل خدمة الشحن 3

كيفية البحث عن قطع غيار تويوتا في السعودية؟

وهنا سوف ننتقل إلى شرح كيفية البحث عن قطع تويوتا المتوفرة لسيارتك، والتي يقدمها لكم «المربع نت» ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها على الدوام، لذا كل ما عليكم فعله من أجل البحث عن قطع الغيار هو الدخول إلى الموقع الرسمي لـ تويوتا في المملكة العربية السعودية.

والخطوة التالية تكون بالوصول إلى خدمة قطع غيار تويوتا، حيث تختلف أسعارها من سيارة إلى أخرى وذلك يكون بناء على موديل السيارة وسنة الصنع.

بينما يوفر موقع وكالة تويوتا بالسعودية عبداللطيف جميل للسيارات خدمة من أجل البحث عن قطع تويوتا الأصلية بكل بساطة عن طريق هذا الرابط هُنـــا، تستطيع البحث عن قطع تويوتا الملاءمة لسيارتك عن طريق رقم الشاصي واسم الصنف أو رقم الصنف أو من خلال نوع السيارة.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟ مع تفاصيل خدمة الشحن 4

ومن الممكن الاستفسار عن أسعار قطع تويوتا لدى الوكيل، من خلال الرابط المرفق بالأعلى أو عن طريق التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة.

بينما ستجد أن أسعار قطع غيار تويوتا قد تختلف في بعض الأحيان، وأيضًا في أوقات أخرى تتفاوت هذه الأسعار تفاوتًا رهيبًا.

لذلك ينبغي عليك البحث عن قطع غيار تويوتا بشكل جيد، من أجل عدم التعرض لأي خداع من الأماكن الغير مختصة، ولكن يجب تذكر دائمًا أنه يجب الحصول على قطع الغيار الأصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها في حالة إن وُجِد.

اقرأ أيضًا: كيفية استيراد قطع غيار تويوتا اصلي من اليابان بأسهل طريقة

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟ مع تفاصيل خدمة الشحن 5

ما هو متوسط أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية؟

ويجب التنبيه أولًا قبل معرفة متوسط أسعار قطع تويوتا لدى وكيلها عبداللطيف جميل، أن أسعار قطع غيار السيارات تكون مختلفة بشكل عام من سيارة لأخرى، كما أنها لا تتشابه بين فئات السيارة الواحدة.

لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار تويوتا، وسنلاحظ أنه من أجل التسهيل على عملاء تويوتا بالمملكة، توفر وكالة عبداللطيف جميل خدماتها للجميع للتعرف على متوسط أسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل الخاصة بسيارتهم، وذلك من خلال الدخول على الموقع الخاص بالوكالة.

وإليك متوسط أسعار بعض من قطع تويوتا في المملكة العربية السعودية، لدى وكيلها عبداللطيف جميل، شاملة ضريبة القيمة المضافة كما التالي:

  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة تويوتا: 5,330.48 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.
  • شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: موقع قطع غيار تويوتا أصلي: اكتشف الأسعار مع 3 خطوات للشراء

أين تجد قطع تويوتا الأصلية في السعودية؟ مع تفاصيل خدمة الشحن 6

كيف يتم التواصل مع وكالة تويوتا عبداللطيف جميل في السعودية؟

وفي الأخير، بعد التعرف على كل ما يتعلق بـ قطع غيار تويوتا وإمكانية الحصول عليها من خلال وكيلها المحلي شركة عبداللطيف جميل للسيارات، سوف نتعرف على الطرق المتاحة للتواصل مع وكالة تويوتا بالسعودية، والتي قد تم تأسيسها لأول مرة عام 1945 على يد عبداللطيف جميل.

وبدأت الشركة نشاطها كشركة تجارية تعمل في قطاعات متنوعة، وبسبب انتباه الشركة إلى مدى أهمية السيارات رباعية الدفع في السعودية، استطاعت الشركة الحصول على وكالة تويوتا عام 1955، ومع مرور الوقت تمكنت من جعلها واحدة من أبرز السيارات بالسوق السعودي.

وفيما يخص طريقة التواصل مع وكالة تويوتا في السعودية، في حالة كنت ترغب بالاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالوكالة عليك التواصل من خلال هذا الرقم: 8004400055.

شاهد أيضاً:

بينما توفر الوكالة خدمة عملاء للعلامة اليابانية تويوتا خلال الأوقات التالية لاستقبال مكالمات العملاء:

السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.
الجمعة 2:00 مساءً – 10:00 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك توفر وكالة تويوتا خدمة استقبال الشكاوي في الأوقات التالية:

أيام الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

اقرأ أيضا: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

تويوتا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل