انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تريد فئة من الأفراد شراء سيارة جي ايه سي 2020 من سوق المستعمل، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حولها فهي موجودة للبيع بأسعار مُتنوعة وفقاً للسيارة التي يختارها المُخطط للشراء من بين السيارات المعروضة بواسطة المالكين لها.

سيارة جي ايه سي 2020

تقوم العلامة الصينية بطرح إنتاجها في الأسواق، وهذا بالاستناد إلى سيارات من ضمنها تصنيفات كالسيدان وسيارات الدفع الرباعي، وتتواجد الموديلات الأحدث من سيارة جي ايه سي 2020 إلا أن البعض يبحث عنها في سوق المستعمل، وهذا مع التخطيط للحصول عليها.

سيارة جي ايه سي 2020 مستعملة بالأسعار بينهم GA4 و GS8

سيارة جي ايه سي 2020 بالسعودية

يتضح من المُمكن الاستفادة بانخفاض أسعار السيارات وهي بموديلات أقدم من موديل العام، وفيما يرتبط بالحصول على سيارات الشركة الصينية جديدة بوجه عام في المملكة العربية السعودية، فتكون مُتوفرة لدى وكيلها الرسمي وهي شركة الجميح للسيارات.

سيارة جي ايه سي 2020

يعرض المالكون للسيارات المُراد بيعها ما لديهم من خلال الاستناد إلى وسيلة الإنترنت، عن طريق وجود المواقع والتطبيقات المُساعدة في إتمام عمليات البيع والشراء، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية العثور على سيارة جي ايه سي 2020 مستعملة مع الأسعار.

داخلية سيارة جي ايه سي 2020 في السعودية

كم سعر سيارة جي ايه سي 2020 مستعمل بالسعودية؟

تلقى الأسعار العناية من قِبل الأفراد من ذوي الاهتمام بالحصول على سيارات العلامة الصينية، حيث قد يسعى المُخطط للشراء لضبط ميزانيته على سعر سيارة جي ايه سي 2020 ، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة حول توفر السيارة في سوق المستعمل فهي بأسعار ليست واحدة، وقد ينطبق هذا الأمر على السيارات الأخرى، فيضع كل مالك السعر المطلوب لامتلاك سيارته مع تحديد طريقة الدفع المُفضلة بالنسبة له.

سعر سيارة جي ايه سي 2020 مستعمل بالسعودية

يسأل البعض عن سبب وجود سيارة جي ايه سي 2020 بأكثر من سعر مع التشابه في الفئة، وهذا ما يتضح برؤية السيارات وهي معروضة للبيع فقد تكون نفس السيارة للبيع ولكن بحالة مُختلفة وبالتالي فالسيارة ذات الاستهلاك الأقل يرتفع سعرها، ويُمكن امتلاك سيارة الصانع الصيني بسعر يبدأ من 30,000 ريال سعودي.

سعر سيارة جي ايه سي 2020 مستعملة

سيارة جي ايه سي 2020 GA4 مستعملة للبيع

جاءت من خلال مالكها الذي يريد بيعها بالاعتماد على تطبيق مستعمل، وتكون طريقة عرض أي سيارة بالحديث حول تجهيزاتها مع سعرها، وفيما يخص مشاركة حالة السيارة في التسعير، فتجدر الإشارة على وجه الخصوص أن المشتري يعمل على إجراء مُعاينة قبل الشراء، بعدما يتم الاستقرار على السيارة المنشودة فيتم التواصل مع مالكها، وللوصول لصفحة إعلان سيارة جي ايه سي 2020 GA4 اضغط هنا.

شاهد أيضاً: جي ايه سي GS4 2023 تجربتنا لفئة الفل كامل شوف مواصفاتها وسعرها عند الجميح

أوضح المُعلن أن جي ايه سي GA4 تدعم الدخول بدون مفتاح، ومن حيث داخليتها فهناك المقود بأزرار للتحكم مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي، وتعتمد السيارة على محرك يتكون من 4 أسطوانات وتنتج عن طريقه قوة 135 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، وتبلغ صرفية الوقود 15.6كم/ لتر.

سيارة جي ايه سي 2020 GA4 مستعملة للبيع

تستند السيارة إلى بعض وسائل الحماية من بينها الحساسات الأمامية مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى وجود كاميرات 360 درجة، كما أرفق المالك بيانات ممشى سيارته في المعلومات الواردة بإعلانه.

أشار المُعلن للممشى مع العناية من قِبل الأفراد بمعرفة المسافة المقطوعة خلال الشراء من سوق المستعمل، والسيارة بممشى 48,000 كم وبهذه الحالة يُصبح سعر سيارة جي ايه سي 2020 GA4 هو 30,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ويتبيّن بهذه النقطة على وجه التحديد كلما كان المُخطط للشراء أكثر جدية فهذا يؤدي لزيادة رغبة البائع بالتخفيض.

سعر سيارة جي ايه سي 2020 GA4 مستعملة للبيع

سيارة جي ايه سي 2020 GS8 مستعملة

تنتمي إلى تصنيف سيارات الدفع الرباعي التي طرحتها الشركة الصينية بالأسواق، وظهرت جي ايه سي GS8 موديل 2020 على نفس النهج السابق بوجودها في إعلانات تطبيق مستعمل، وقام مالكها بعرض التجهيزات الموجودة بها سواء ما يتعلق بجوانب التصميم أو الإمكانيات، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك مصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة.

سيارة جي ايه سي 2020 GS8 مستعملة

إن المرآة الجانبية مع إشارات الانعطاف، وبالانتقال للجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية أيضاً مثل الأمامية أي مُزودة بتقنية “LED”، كما تحتوي سيارة جي ايه سي 2020 GS8 على فتحة سقف بانورامية مع دعمها للدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري للمفتاح.

تتسع داخلية السيارة لعدد 7 مقاعد بخاصية التدفئة والتهوئة، ومع إمكانية تعديل مقعد السائق بصورة كهربائية، وهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي ويتكون النظام الصوتي من 6 سماعات، ومع دعم السيارة لنظام البلوتوث من أجل توصيل الجوالات، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

داخلية سيارة جي ايه سي 2020 GS8

كم سعر سيارة جي ايه سي 2020 GS8 مستعملة؟

ذكر المُعلن بعض أنظمة الأمن في هذه السيارة وعلى سبيل المثال هناك وسائد هوائية أمامية مع وسائد هوائية أمامية جانبية وبالإضافة إلى حساسات أمامية وخلفية، كما ينضم نظام المساعدة على الثبات لوسائل الأمان مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبنظام توزيع قوة الفرامل على نحو إلكتروني، مع مُلاحظة وجود فرامل اليد الكهربائية والنظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

سعر سيارة جي ايه سي 2020 GS8 مستعملة

تكون سيارة جي ايه سي 2020 GS8 بمحرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وأوضح المالك قابلية الحصول على سيارته وسعرها 65,000 ريال سعودي بوجود مساحة للتفاوض حول السعر المذكور.

اقرأ أيضاً: مواصفات جي ايه سي امباو 2024 مع أبرز وسائل الحماية والسلامة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع جي ايه سي في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل