"بالصور" جيلي GC9 2015 مصممة بواسطة مصمم فولفو السابق Geely GC9 3

المربع نت – كشفت شركة صناعة السيارات الصينية جيلي بعض الصور التشويقية لسيارتها الصالون الرائدة GC9 والتي سيعلن عنها خلال معرض جزاكو للسيارات في شهر نوفمبر.

سيارة جيلي الجديدة كلياً من ناحية المواصفات ولغة التصميم الجديدة عليها والتي عمل على تطويرها بيتر هوربري رئيس قسم التصميم السابق لشركة فولفو الذي انتقل كرئيسياً لقسم جيلي للتصميم منذ 2012.

"بالصور" جيلي GC9 2015 مصممة بواسطة مصمم فولفو السابق Geely GC9 4

معتمدا على نموذج KC الذي تم الكشف عنه في معرض شنغهاي للسيارات في 2013 سيارة GC9 الصالون تعدكم ان تصبح سيارة شركة جيلي الرائده من ناحية التصميم والعداد التقني والأمان وديناميكية وثبات القيادة وفقاً لما صرحت به الشركة الى الصحف.

سيارة GC9 اول سيارة يتم تطويرها بواسطة هوربوري تحت اشرافه في شركة جيلي وبلغة التصميم التي تم الكشف عنها من خلال هذه السيارة سيتم استحيائه في بقية سيارات الشركة التي يتم تصميمها بشكل متناغم في السويد وبرشلونة وكاليفورنيا وجانغزاو وشنغهاي. شخصياً اري ان الشبكة الامامية لسيارة GC9 تذكرني بسيارات فولفو خلال 2011 والتي تم تصميمها ايضاً تحت رئاسة بيتر هوربوري والذي كان وقتها رئيس قسم التصميم في فولفو.

بالنسبة لسيارة GC9 يبدوا ان المصممين استوحوا تصميمها الجانبي من طائرات جت المقاتلة والسيارات الخارقة بلهجة توحي بسرعة فهد الشيتا. المكونات الداخلية للسيارة تم استوحائها من شركة ستون بريدج الصينية القديمة والتي تم دمجها مع لوحة القيادة والمقصورة الرئيسية بخطوط انسيابيه التي تحقق هدف بيتر بخلق خطوط داخلية خفيفة وراقية.

الطراز الصيني العريق يظهر ايضاً في سيارة GC9 من خلال استخدام الخشب القاتم وخطوط الخياطة بمنتصف المقاعد والذي يعكس الزي التقليدي الصيني. لم يتضح لنا المزيد من التفاصيل حول قدرة السيارة لكن بالتأكيد سنعرف ذلك عند الأعلان عن السيارة خلال معرض جزانغوا خلال 20 الي 29 من شهر نوفمبر

Geely-GC9-1 Geely-GC9-2 Geely-GC9-3 Geely-GC9-4 Geely-GC9-5

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة