المربع نت – من المقرر ان تطرح فورد نموذجها المطور فالكون للبيع في شهر نوفمبر القادم لذا مازحت فورد عملائها على صفحة الفيسبوك للعلامة التجارية الرسمية، من خلال الصورة التي تراها أعلاه تحت اسم هاشتق #2014Falcon ، على انغام اغنية سون سنغ الشهيرة.

فورد شركة صناعة السيارات تخطط لطرح نموذجها الجديد في أكتوبر عام 2016، اما فورد فالكون المطوره ذات الدفع الرباعي فقط خضعت لتطوير فاسيليفتيد ومن صورة الإعلان التشويقي التي نشرتها فورد يمكننا أن نؤكد أنها ذات شبك أمامي مطور مع لمسات من الكروم، في حين تم تعزيز الواجهة الأمامية للمزيد الاناقة بواسطة إعادة تصميم المصابيح الأمامية بمجموعة من الشرائح الرقيقة الـ LED الانسيابية النهارية.

فورد تكشف عن المصابيح الأمامية لسياراتها القادمة فورد فالكون 2015 Ford Falcon

على الرغم من أن فورد فالكون القادمة هي مجرد طرح محدث بشكل كبير، وليس نموذجا جديد كليا، لكنها سوف تكون مختلفة التصميم الخارجي بالمقارنة مع الطراز المنتهية ولايته وذلك بفضل أعادة تصفيف المصابيح الخلفية و تبسيط التصميم، مع ارتفاع أقواس العجلات الخلفية وغطاء الصندوق.

قد تكون التفاصيل شحيحة في الوقت الراهن، لكن مازالت تحتفظ بمحرك V8 فائق الشحن، ومن المقرر أن تصل الى الوكلاء المحلين في الربع الأول من عام 2015.

2015-ford-falcon-teased-on-facebook-83750_1

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل