المربع نت – الجيل السابق من مازدا المدمجة لا يعرف تحت اسم 2 كما هو الحال في الأوساط المهتمة بالسيارات، على الانترنت، مازدا 2 تعرف بالسيارة ذات ابتسامة الانمي الحمقاء، وعلينا أن نشاهد كذلك لغة تصميم KODO: Soul of Motion اليابانية، لتعطيك نظرة جديدة لتصميم سيارة بواجهة تبدو لشيء عابس، أو غاضب.

المتابعين على الانترنت محقين عند الحديث عن تصميمات مازدا اليابانية، فقد عرفنا السر أخيراً وراء تصميماتهم الفريدة هذه، ومن أين يستوحى المصمم لغة التصميم خاصته فقط الق نظرة على Hazumi كونسبت الذي ظهر مؤخراً في معرض جنيف، لتعرف ان Mazda2 سوبر ميني القادمة ستكون على شكل الطائر الأحمر الذي يميز لعبة انجري بيرد Angry Bird “الطيور الغاضبة”.

مازدا 2 2015 الجديدة تأتي بلغة تصميم لعبة “انجري بيرد” Mazda2 2015

بالتأكيد لا يكون شيء سيء ان تختار مازدا شخصية مشهورة مثل هذه، يعرفها ما يزيد عن المليار شخص حول العالم، في لغة تصميمها الخاصة، قد ينكرون، ولكن فقط قارن انت ما بين لغات تصميم كودو للسيارات والشخصيات الكارتونية اليابانية وشخصيات الانمي.

فقط لاحظ شكل المصابيح الامامية في مازدا2، شكل الشبكة، كالمنقار، حتى أن السيارة شبه دائرية نسبة للطير الغاضب، اتضح الان أن لغة تصميم كودو هذه تأخذ خطوطها من الشخصيات الأكثر شهرة في عالم الألعاب، كما أشار المتابعون دوماً على الانترنت.

new-mazda2-to-feature-angry-birds-design-language_1 new-mazda2-to-feature-angry-birds-design-language_2 new-mazda2-to-feature-angry-birds-design-language_3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل