المربع نت – قل ما شئت عن بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2015 ولكننا واثقون كل الثقة أن الشركة البافارية ستبيع الكثير من هذه السيارة, النموذج مدعوم بنفس المحرك الموجود على نماذج 3 سيريز سيدان والفئة الرابعة كوبيه، وهو المحرك المعياري 2.0 لتر تربو فور، مع خيار المحرك 3.0 لتر تربو ست أسطوانات.

عندما سيفكر بعض مشتري الفئة الرابعة في إضافة زوج جديد من الأبواب لسياراتهم، سيكون الخيار الأول هو بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه، والتي تبدو أطول وأوسع من الفئة الثالثة سيدان بنحو نصف بوصة، في حين أن الطول يظل أقصر بحوالي شبر واحد.

بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2015 تظهر رسمياً بشكلها الجديد BMW 4 Series

من الداخل، بي أم دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه مطابقة لـ الفئة الثالثة والفئة الرابعة، وخيار نقل السرعة الوحيد المتاح هو ناقل الحركة من 8 سرعات. بصورة عامة، الفئة الرابعة جران كوبيه 2015 هي نسخة مثيرة من الفئة الرابعة سيدان، مع زيادة قليلة في الأسعار, الفئة الثالثة بجانبها مملة بعض الشيء.

07-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1 02-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1 03-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1 04-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1 05-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1 06-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1 08-bmw-4-series-gran-coupe-geneva-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل