انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – الامر لم يعلن عنه بعد بصورة رسمية، لذلك فليس هناك الكثير من التفاصيل حول الامر، ولكن ورغم كل شيء فأن الامر يبدوا صحيحاً، حيث ستقوم جنرال موتورز باستبدال شكل الاكليل القديم لشعار كاديلاك بشعار جديد بدون نفس فكرة الاكليل القديمة، وهو ما سيظهر للمرة الاولي على نماذج ATS كوبيه الجديدة ان صح.

وكما هو ملاحظ، فأن سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 التي احتلت مكاناً مميزاً في جناح كاديلاك بمعرض ديترويت للسيارات، لازالت تحمل نفس الشعار القديم على جبهتها، لذلك فمن المرجح ان تبدأ جنرال موتورز في طرح الشعار الجديد بصورة تدريجية بدءا من ATS كوبيه.

كاديلاك تصمم شعار جديد لها يظهر في معرض ديترويت للسيارات Cadillac Logo

 ولن تكون هذه هي المرة الاولي التي تقوم فيها كاديلاك بتعديل شعار علامتها التجارية، حيث قامت بهذا الامر أكثر من عشر مرات على مدار تاريخها.

السبب الغير معلن حتى الان في تغيير شكل العلامة التجارية هو ما قيل عن ان عدد كبير من المستخدمون أشاروا الي ان شكل الاكليل الذي تحمله العلامة التجارية عفا علية الزمن ولا يتماشى فيما تقدمه كاديلاك من نماذج السيارات الرياضية الفاخرة.

2015-New-Cadillac-Escalade-3[3] 2015-New-Cadillac-Escalade-2[3] 2015-New-Cadillac-Escalade-1[3] 2015-New-Cadillac-Escalade-4[3]

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل