المربع نت – في السابق اشتهرت سيارة جيب جراند واجن بألواحها الجانبية الخشبية والتي جذبت اهتمام وإعجاب الكثيرين، وبينما ليس من المتوقع عودة هذه الألواح الخشبية مع عودة الموديل قبل نهاية العقد الحالي، نجد الألواح الخشبية على سيارة أخرى مختلفة تماما، وهي الرولز رويس رايث ريجاتا، والتي عمل عليها المصمم الامريكي القدير إدي سوتو، والذي كان نائب رئيس قسم التصميم المستقبلي لوالت ديزني Impagineering.

استوحي الفنان تصميمه من اليخوت الخشبية الكلاسيكية بالموتورات، ليصمم سيارة رايث خاصة بألواح خشب الماهوجاني على غطاء المحرك والسقف والقسم الخلفي، وتكلف السيارة أكثر من مليون دولار ويمكن للعملاء الاختيار بين تجميعات عديدة لألوان الخشب للكوبيه الفارهة الخاصة بهم.

“رولز رويس” رايث بمليون دولار وألواح خشبية تشبه يختًا على عجلات Rolls Royce Wraith

وقد تم تغيير قمرة الرايث ريجاتا الداخلية أيضا لوضع نفس اللمحة البحرية على السيارة.. بزخرفات خشبية على ألواح الباب ولوحة العدادات، مع لمسات نحاسية على فتحات الهواء.. ويمكن وضع المزيد من التغييرات حسب طلب العميل، لتقوم بتنفيذها مجموعة Aria الكاليفورنية، والمعروفة بسياراتها الاختبارية المثيرة مثل كيا GT4 ستينجر ومازدا فوراي.

ويمكن للأغنياء شراء طائرة خاصة نفاثة مصممة أيضا من قِبل إدي سوتو تحت اسم “Skyacht One”، لتكلف 83 مليون دولار.

rolls-royce-wraith-regatta (1) rolls-royce-wraith-regatta (2) rolls-royce-wraith-regatta (3) rolls-royce-wraith-regatta (4) rolls-royce-wraith-regatta (5) rolls-royce-wraith-regatta (6) rolls-royce-wraith-regatta (7) rolls-royce-wraith-regatta

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل