شركة كيا والتي تعتبر ثاني أكبر مصنّع سيارات في كوريا الجنوبية تتبع لمجموعة هيونداي للمركبات ومقرها في مدينة سيول, تأسست الشركة عام 1944م على يد المؤسس شول هو كيم وليدها العديد من المصانع حول العالم وتصنع العديد من السيارات مثل: اوبتيما, كادينزا, كارنفال, بيكانتو وسورينتو وسبروتاج وكذلك ريو وسيراتو والفاخرة كوريس أنضم موخراً بيتر شراير مدير مكتب التصميم في الشركة في سنة 2006.

كيا K5 2021

تبدأ من : 83,300 ريال بدون احتساب ضريبة القيمة المضافة

كيا K4 كي فور 2015 كونسبت الجديدة تظهر في معرض بكين للسيارات Kia K4

المربع نت - كشفت صانعة السيارات الكورية كيا الستار للمرة الأولى عن مفهوم تصميم جديد لها بمعرض بكين الدولي للسيارات، المفهوم الذي ينتمي لسيارة سيدان من الحجم المتوسط وحمل اسم...
التفاصيل

كيا سيدونا 2015 “كرنفال” تكشف نفسها رسمياً في نيويورك صور ومواصفات Kia Sedona

المربع نت - يقول المثل "‘اذا لم تتمكن من التغلب عليهم، انضم اليهم"، يبدو أن هذه هي الفلسفة الكامنة وراء التصميم الجديد لسيدونا 2015 من كيا، سيارة الميني فان الفاخرة...
التفاصيل

“بالصور” كيا سيدونا / كرنفال الجديدة كليا قبل إطلاقها بنحو 24 ساعة Kia Sedona

المربع نت - الجيل القادم من كيا سيدونا الجديدة كليا ، التي سيتم تسويقيها باسم MPV كرنفال في أوروبا وكوريا الجنوبية وبلدان ومناطق أخرى في جميع أنحاء العالم، كشفت شركة...
التفاصيل

كيا سيدونا 2015 المجددة كلياً من كيا تعيد مجد الميني فان كرنفال Kia Sedona

المربع نت - سيارات الميني فان الفاخرة فقدت ارضيتها لصالح سيارات السي يو في والكروس أوفر كبيرة الحجم في السنوات الأخيرة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن هذا النوع من...
التفاصيل

“تقرير مصور” افضل 10 سيارات من حيث التصميم الداخلي لعام 2014

المربع نت - من بين قوائم أفضل 10 في مجال صناعة السيارات، اخترنا اليوم أن نقدم لكم قائمة بأفضل السيارات من حيث التصميم الداخلي، وفق تصنيف مجلات عالمية متخصصة لعام...
التفاصيل

“صور تجسسية” تكشف سيارة كيا القادمة سورينتو 2016 اثناء اختبارها ضد أودي Q5

المربع نت -  تعلمون المقولة التى تقول في الحرب تقرب من عدوك اكثر من صديقك، لقد قامت كيا شركة السيارات الكورية بتطبيق هذه المقولة على اكمل وجه، فوفقا لـ موقع...
التفاصيل

كيا سيراتو 2014 الجديدة بخمسة ابواب صور ومواصفات واسعار Kia Cerato 2014

المربع نت - تسعى شركة كيا للدخول في منافسة قوية شركة السيارات العملاقة في فئة السيارات الهاتشباك او "الخمسة ابواب" كيا سيراتو 5 باب Kia Cerato 5 Door 2014 تأتى بمحركان...
التفاصيل

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

archive.php
للأعلى
29