المربع نت – تم التقاط صور تجسسية لداخل سيارة مرسيدس بنز إي كلاس كوبيه القادمة لأول مرة، ويمكن ملاحظة اختلافات بسيطة عن الموديلات السابقة في لوحة التحكم بالسيارة كمثال، كإعادة تصميم الجزء السفلي من وحدة التحكم لإعطائه طابعا أكثر نظافة وصغرا ليسهل التعامل معه.

سيارة الاختبار التي تم التقاط صور داخلها تحتوي على نسخة أساسية من حزمة أدوات مرسيدس مع شاشة LCD بالمنتصف، ولكن سيُتاح وحدة تحكم متقدمة رقمية للنسخ الأكثر غلاء من الموديل، كما يمكن ملاحظة أحد أهم التغيرات على السيارة في توزيع مقاعدهم الأربعة مع مقاعد خلفية منفصلة عن بعضها.

“صور تجسسية” لداخل “مرسيدس بنز” E-Class كوبيه القادمة 2017 Mercedes-Benz

قامت مرسيدس أيضا بنزع معظم الأجزاء الثقيلة من غطاء جسد السيارة الخارجي لإعطائها طابعا أكثر رشاقة وخفة، ويمكن ملاحظة خطوط التصميم الخارجي الانسيابية رغم التمويه، ما يجعلها أفضل من موديلات السي كلاي الأصغر حجما والأبدن جسدا.

تخظى الكوبيه الأجدد بهيكلة MRA مثل التي في الإي كلاس سيدان والتي تعتمد عليها أيضا السي كلاس والإس كلاس، كما تحتوي على محرك أساسي توربيني بقوة 241 حصان وسعة 2.0 لتر بأربع سلندر، ومحرك آخر ذو أداء أعلى بست سلندر وقوة 396 حصان، كما سيتم عرض خيارات الديزل للسوق الأوروبية أيضا.

ونهاية، اعلى نسخة من الموديل مسماة إيه إم جي E63 عالية الأداء تحتوي على محرك مزدوج توربينيا بسعة 4.0 لتر و8 سلندر، يضخ 571 حصان بعزم دوران 750 نيوتن-متر، مع خيار محرك آخر بقوة 604 حصان وعزم دوران 850 نيوتن-متر، مع ملاحظة أن الأسعار ستحوم حول نفس مستويات اسعار السيارات الحالية، وستبدأ عمليات البيع من بداية العام القادم ويتوقّع تدشينها خلال معرض سيارات باريس الدولي 2016 المقام بأكتوبر المقبل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل