المربع نت – تويوتا كورولا 2016 الحاصلة فيس ليفت قد تم الكشف عنها في أوائل العام الجاري. والنسخة الأوروبية من موديل الفيس ليفت قد التقطته عدسة الكاميرا التجسسية أثناء تجواله بتركيا حيث هُناك تتمركز ذراع تويوتا التي تعمل على تطوير النسخة الأوروبية التي سيتم طرحها لسوق سيارات أوروبا واستراليا خلال فصل الصيف القادم.

إنّ كورولا الجديدة تحتوي على مصابيح أمامية معاد هيكلة تصميمها بمصابيح LED جديدة وشبكة مبرد علوية صغيرة في أعلى المقدمة وأخرى كبيرة في أسفل المقدمة, ومصد أمامي جديد ذو نهايات تبدو على شكل حرف “C”, تصميم جديد لغطاء المحرك, جنوط قياس 16 و17 إنش جديدة, خلفًا به شريطا من الكروم على باب الصندوق ومصابيح خلفية LED جديدة.

رصد “تويوتا” كورولا 2016 فيس ليفت للمرة الأولى بتركيا Toyota

سوف تكون هنالك ثلاثة ألوان جديدة لخيارات ألوان كورولا وهُم:البلاتيني البرونزي, طوكيو الأحمر, بالإضافة إلى الأرضي البرونزي.

تويوتا جعلت كورولا خاصتها أكثر أمانا حيث أنّها ستكون متاحة مع تقنيات تويوتا للسلامة والأمان مثل:تحذير ما قبل الاصطدام, التنبيه عند مغادرة الحارة, نظام تنبيه بوجود إشارة على الطريق, رفع شدة ضوء المصابيح أوتومايكيا.

إن كامل تفاصيل السيارة لم يُفصح عنها بعد, ولكن لا يتوقّع إدخال كثيرٍ من التغييرات على خيارات المحركات, ويتوقّع أن يتم الإفراج عن باقي التفاصيل والحصول على نظرة قريبة عليها خلال الأشهر القليلة المقبلة عندما يتم طرحها.

1 2 3 4 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل