"مقارنة تصويرية" بين موديلي "شيفروليه" تريل بليزر 2014 و Chevrolet 2016 3

المربع نت – تغييرات جذرية تم إجراؤها على مقدمة وخلفية وداخلية السيارة.

شيفروليه قد كشفت عن فيس ليفت تريل بليزر 2016 لسوق سيارات البرازيل والتي حصدت على تجميلات جذرية سواء بداخلها أو بخارجها, وهُنا سوف نستعرض مقارنة تصويرية مختصرة بين موديل 2014 المنتهية ولايته, وموديل 2016 الجديد.

"مقارنة تصويرية" بين موديلي "شيفروليه" تريل بليزر 2014 و Chevrolet 2016 4

تقول شيفروليه أنّها قد أضفت 50 تحسينا على تريل بليزر الجديدة 2016, ومقارنة بموديلها المنصرم فقد حصل فيس ليفت تريل بليزر على مقدمة معاد تصميمها كليا يتضمنها مصابيح أمامية جديدة يقبع بها LED على شكل “DRLs” ومصابيح ضبابية ضخمة, وشبكة مبرد عريضة تتكون من قسمين يزيّنها كروم, ومصد أمامي جديد وبالطبع الموديل ككل قد زاد حجمه بشكل ملحوظ.

وبداخله توجد لوحة قيادة جديدة كليا مصممة من مواد ذات جودة أعلى, وشاشة نظام معلومات وترفيه MyLink قياس 8 إنش مدعمة بتطبيق آبل CarPlay وأندرويد Auto. بالإضافة إلى عدادات قياسات محسّنة ذات شاشة عرض أكبر, وكذا لمسات من الفضة حول فتحات تهوئة التكييف.

يحتوي تريل بليزر الجديد كليا على عديد من مميزات السلامة والأمان مثل:التحذير من الاصطدام, التنبيه عند الانتقال من حارة إلى أخرى, تحذير البقعة العمياء, مراقبة ضغط الإطارات, وكاميرا خلفية, ونظام تنبيه المرور. كما تتضمن نظام توجيهٍ جديد يحسّن بشكل كبير من استهلاك الوقود بشوارع المدن.

شيفروليه تريل بليزر 2016 النسخة البرازيلية يحتوي على خيارين للمحرك ألا وهما:ديوراماكس ديزل سعة 2.8 لتر قوة 200 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران, ومحرك بترولي سعة 3.6 لتر 6 سلندر قوة 279 حصان و357 نيوتن.متر من عزم الدوران. وكليهما موصولان بناقل سرعة أوتوماتيكي من 6 سرعات, ويدّعى أنّ الموديل قد تحسّنت كفاءة استهلاكه للوقود بقدر 3.4 بالمئة. كما أنّ الشاسيه قد أضفيت عليه عديدا من التحسينات.

1 2 3 4 5 6 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة