المربع نت – تعتمد كل السيارات على مجموعة من الفلاتر لعل أهمها فلتر الهواء الذي يمنع الأوساخ والغبار من الدخول إلى المحرك كي تحصل على أفضل أداء. هذا ويتواجد في الأسواق فلترات رياضية يقوم باستخدامها معظم الذين يقودون سيارات تتمتع بمحركات جبارة. في التالي سنتعرف إلى الفوائد التي يقدمها الفلتر الرياضي.

 الفائدة الأولى: زيادة قوة السيارة الحصانية

بمجرد أن تقوم باستخدام فلتر رياضي للسيارة، سوف تشعر بأن الأخيرة أصبحت أسرع عما قبل. وهذه القوة الإضافية تختلف من محرك إلى آخر، إلا أن التغيير سوف تشعر به لا محال.

”تقرير” تعرف على خمس فوائد مهمة لفلتر الهواء الرياضي

الفائدة الثانية: التدني الواضح في نسبة استهلاك الوقود

بعد أن تعتمد على هذا الفلتر، سوف تدخل كمية هواء كبيرة إلى المحرك وهذا أمر يؤثر إيجاباً وبشكل مباشر على استهلاك الوقود، ما يوفر عليك مبالغ طائلة من المال.

الفائدة الثالثة: حماية المحرك

محرك السيارة بحاجة دائماً للهواء كي يعمل بالشكل المطلوب تماماً كجسم الإنسان. وبما أن الفلتر هذا يساهم في إدخال كمية لا بأس بها من الهواء إلى السيارة، فالمحرك سوف يعمل بشكل أفضل بكثير وهذا يساعد على إطالة عمره.

الفائدة الرابعة: سهولة التركيب

بمجرد اتخاذك قرار استخدام فلتر الهواء الرياضي، لن تواجه أي عائق في تركيبه، فهو لن يجبرك على القيام بأن تعديل في المحرك لوضعه مكان الفلتر العادي.

الفائدة الخامسة: توفير المال

على الرغم من أن ثمن الفلتر الرياضي مرتفع نسبةً لثمن الفلتر العادي إلا أنه يساهم في تدني نسبة استهلاك الوقود، كما أنه يخدمك لمدة طويلة جداً فلا تضطر إلى استبداله كل فترة من الزمن.

إذا كنت تردد في استخدام فلتر هواء رياضي للسيارة، وبعد أن اطلعت على الفوائد التي يقدمها، سوف تهب بالتأكيد إلى تركيبه في القريب العاجل.

Sans titre

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل