لامبورجيني كابريرا الجديدة بديلة "جالاردو" تظهر في تصميمها الجديد Lamborghini Cabrera 3

المربع نت – كل مجموعة للامبورجيني جالاردو ستحال للتقاعد، وتستعد الشركة الإيطالية لصانعة السيارات “لامبورجيني” الآن لتغيير أشهر وأكثر سيارات الشركة مبيعاً وحسب ما سمعنا، فان خليفة غالاردو ستعرف باسم لامبورجيني كابريرا، ومنذ ذلك الوقت سمعنا الكثير من التفاصيل عن السيارة كابريرا.

التفاصيل هذه المرة وصلتنا من مجلة السيارات الألمانية أوتو بيلد، وقبل أن تحكم وتقييم المعلومات والصور، عليك أن تعرف أنه بالرغم من العديد من الفنانين والمصممين حاولوا أن يقدموا تصور للسيارة الجديدة، فأن للامبورجيني لم تظهر لنا حتى الآن اي رسم أو مفهوم للتعبير عن السيارة كابريرا، ولهذا فأن التصاميم التصورية جاءت مستوحاة من سيارات Sesto Elemento وأفينتادور.

لامبورجيني كابريرا الجديدة بديلة "جالاردو" تظهر في تصميمها الجديد Lamborghini Cabrera 4

 من المتوقع أن تستخدم السيارة كابريرا هيكل السيارة من ألياف الكربون والألومنيوم، فللامبورجيني تعلم جيداً أنها قادرة على تصنيع أفضل سيارة وأسرع سيارة سوبر كار في العالم بالتخلي عن الوزن الزائد للسيارة.

كابريرا ستحمل محرك 5.2 لتر V10 الذي سينتج تقريباً 600 حصان، ستعمل كابريرامن خلال ميزة الدفع الخلفي وكذلك الدفع بجميع العجلات. وهذا حسب ما نقلته المجلة الألمانية.

من المتوقع أن يظهر المفهوم الأول من تصميم السيارة كابريرا في معرض فرانكفورت للسيارات 2013، في حين أنه من المتوقع أن تظهر مواصفات السيارة ونسخة الإنتاج في معرض جنيف للسيارات العام القادم.

لامبورجيني كابريرا من الامام

لامبورجيني كابريرا من الامام

لامبورجيني كابريرا من الخلف

لامبورجيني كابريرا من الخلف

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة